صحيفة الكترونية اردنية شاملة

250 ناخبا يتقدمون لتصويب أوضاعهم في المفرق

0

قال امين مكتب احوال وجوازات المفرق عباس البزور ان المديرية بدأت باستقبال اكثر من 250 طلبا من بدو الشمال الانتخابية منذ بداية السماح لهم والذين كانوا مسجلين بطريقة الخطأ في دوائر انتخابية والذين الذين لم تدرج أسماؤهم في دوائرهم الانتخابية وذلك بهدف تصويب اوضاعهم .
واضاف في حديث ” للمقر” ان مديرية الاحوال المدنية والجوازات وضعت عدد من التعليمات الواجب اتباعاها حال تقديم اي مواطن من بدو الشمال ان يكون مسجلا في جداول الناخبين مع ذكر اسم الدائرة المسجل فيها وحضور صاحب العلاقة شخصيا او رب الاسرة عن افراد اسرته فقط ، اضافة الى احضار كتاب من مستشارية العشائر تبين ان المواطن من ناخبي دوائر البدو ولأي دائرة يتبع .
وبين بانه يتم ارسال الطلبات الى المديرية لاتخاذ الاجراء المناسب بشأنها ،موضحا ان مدة تقديم الطلبات تنتهي يوم الخميس القادم .
وفي السياق ذاته اوضح البزور ان احوال المفرق تشهد ازدحاما غير مسبوق في اعداد المراجعين للطلب على اصدار البطاقة الذكية والتي يراجع يوميا من 100 الى 200 مراجعا يوميا والمبنى لا يتسع لهذه الاعداد الكبيرة من المواطنين .
واشار البزور الى انه يتم انجاز معاملات المراجعين بزمن قياسي بسيط رغم الازدحام اليومي والقيام بالمهام المطلوبة وفق التعليمات والانظمة المعمول بها لهذه الغاية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.