صحيفة الكترونية اردنية شاملة

3 طرق للاستفادة من حسابك على تويتر للحصول على وظيفة من لينكد إن

0

موقع “لينكد إن” من أهم الوسائل المتاحة الآن على الإنترنت لربط الراغبين فى العمل مع المديرين من كل أنحاء العالم، ولكن يجد البعض صعوبة فى التعامل مع الموقع والاستفادة منه بشكل كامل، فهناك العديد من الطرق التى يمكن أن تساعدك فى الحصول على وظيفة أحلامك، من بينها حسابك على موقع التغريدات القصيرة تويتر، فعلى الرغم من أن الموقعين منفصلين إلا أن هناك علاقة وطيدة بين الاثنين.. وفيما يلى نرصد كيف يمكن الاستفادة من حسابك على تويتر فى دعم فرصك على لينكد إن.

1. كتابة نبذة عندك

إذا كنت تضع حسابك على تويتر كجزء من المعلومات الخاصة بك على لينكد إن فعليك الانتباه جيدا للنبذة التى تكتبها عنك، فيجب أن تكون رسمية، ولا تحتوى على ألفاظ بذيئة أو عبارات غير مفهومة من أجل أن تحافظ على حيادية الانطباع الأول.

2. اكتب محتوى مناسبا

حساب تويتر الرسمى الخاص بك عليك دعمه بوجهات نظرك ومحتوى مفيد ومناسب، وعدم الخوض فى صراعات ومشاجرات تظهرك بشكل غير مناسب، فعليك العلم أن المديرين يبحثون فى كل شىء ويحكمون عليك مما تنشره، لذلك إذا كان حسابك غير مناسب فلا تضعه على لينكد إن.

3. التواصل

عند التواصل مع شخصية تابعة لمحيط عملك أو تريد طلب منها مساعدة فعليك البحث عن حسابهم على تويتر الموجود داخل بياناتهم على “لينكد إن”، لأن هذا يعطيك الفرصة فى التحدث بشكل غير رسمى وودى، ويساعدك فى كسب صداقات ومعارف بعيدا عن الرسميات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.