صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مواطنون يشيدون بتنظيم الأمانة لخدمة اصطفاف السيارات

0

اشاد مواطنون ورجال اعمال وأصحاب مصالح تجارية ا بالجهود التي بذلها فريق الإدارة المشتركة في امانة عمان لتنظيم خدمات الاصطفاف في المرافق العامة والخدمية الأمر الذي خفف من ازمة السير ومكن المواطنين من انهاء معاملاتهم وتيسير أمورهم بثقة واطمئنان.

واشاروا إلى الجهود التي يبذلها مدير الإدارة المشتركة في أمانة عمان المهندس محمد الفاعوري لتنظيم خدمة اصطفاف السيارات (valet ) امام المرافق السياحية والمراكز التجارية في عمان .
وكما أشادوا بالخطط التي تنفذها الإدارة للمساهمة في تنظيم السير في عمان من خلال تنظيم عمل شركات خدمة اصطفاف السيارات المرخصة، والذي كان له الأثر الإيجابي لحل مشاكل أزمة المرور والقضاء على ظاهرة قيام بعض الأشخاص بالاستيلاء على مواقع اصطفاف السيارات عنوة امام بعض المرافق التجارية في الشوارع الرئيسية.
وأكد مواطنون أن خدمة الــ valet المرخصة رسميا تعطي ثقة من قبل اصحاب السيارات لاسيما وانهم يأتمنونهم على أموالهم ومقتنياتهم.
كما اكدوا على الدور الذي لعبه المهندس الفاعوري في إيجاد حلول ومواقف لمركبات زبائن المحلات والمطاعم بالتنسيق شركات الـ valet ، وأنه وبتنفيذه تعليمات وتوجيهات أمين عمان، عقل بلتاجي، تكون أمانة عمان قد حلت أكبر المشكلات التي تواجه الحركة التجارية والسياحية في عمان .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.