صحيفة الكترونية اردنية شاملة

اطلاق مبادرة ’رمثاوي اقود سيارتي باخلاقي’

0

اطلقت مديرية شرطة لواء الرمثا وقسم السير فيها، وبالتعاون مع الفعاليات الشعبية والصحفية والرسمية في مدينة الرمثا، مبادرة “رمثاوي اقود سيارتي باخلاقي”، والتي تهدف الى تنظيم ومعالجة الاختناقات المرورية داخل السوق التجاري للمدينة، مما يسمح بحركة سير انسيابية للمركبات وكذلك حرية الحركة للمشاة والمتسوقين.

واكد مدير شرطة الرمثا العقيد الدكتور عمار القضاة ان الحملة أُطلقت اليوم الاثنين وسيتم المباشرة بتنفيذها بعد ان تم التمهيد لها منذ اسبوع من خلال توعية المواطنين بأثر الاعاقات المرورية التي يرتكبها البعـض ، كالوقوف المزدوج والوقوف على المنعطفات او في الأماكن الممنوع الوقوف بها ، وان هذه المبادرة تنبع من التوعية السلوكية والأخلاقية لقيادة المركبات ودفع السائقين الى احترام القانون وعدم الاضرار بالآخرين، مؤكداً على ان رجل السير والأمن العام موجود لخدمة الجميع وان هذه المبادرة لا تهدف الى تحرير المخالفات بقدر ما تهدف الى حل الاختناقات المرورية التي شكى منها الكثير.

وثمّن مدير الشرطة تعاون بلدية الرمثا بايجاد ساحتين لايقاف المركبات خصوصا لموظفي البنوك واصحاب المحلات التجارية للتخفيف من المركبات والسماح للمتسوقين والمشاه بحرية الحركة. كما ثمّن دور غرفة تجارة الرمثا بالتعاون في هذا الشأن وكذلك تجاوب التجار والموظفين والمواطنين مع رجال الامن العام. وانه سيتم متابعة هذه الحملة ودعمها المستمر في محاولة جادة لانهاء الاختناقات المرورية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.