صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مجلس تنظيم قطاع الاتصالات يزور أمنية

0

زار رئيس وأعضاء مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات والمدراء المختصون اليوم الثلاثاء، شركة أمنية للاتصالات التقوا خلالها الرئيس التنفيذي للشركة إيهاب حناوي والطاقم الإداري للشركة.
وأشار رئيس مجلس مفوضي الهيئة المهندس غازي الجبور إلى أن عقد اللقاء يأتي استكمالاً لتعزيز تواصل الهيئة الدائم مع شركات الاتصالات والأطراف المعنية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتحفيز التفاعل الإيجابي في بحث القضايا القطاعية المهمة، وذلك تأكيداً على أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص. وأكد التزام الهيئة في تطبيق الاجراءات التنظيمية التي تتسم بالشفافية لتحقيق مبدأ المساواة والعدالة، مشيراً إلى أهمية عقد هذه اللقاءات للحصول على التغذية الراجعة والملاحظات من كافة شركات الاتصالات المعنية والهادفة إلى إنفاذ القرارات التنظيمية الصادرة عن الهيئة تحقيقاً لمصالح الأطراف كافة.
وقال ان قيام الهيئة بترخيص حزمة ترددات في النطاق الترددي 1800 ميغاهيرتز لشركة أمنية للهواتف المتنقلة لاستخدامها في تقديم خدمات الجيل الرابع من الاتصالات المتنقلة سيساهم في تعزيز المنافسة في تقديم خدمات الاتصالات المتطورة والنهوض بمستوى الخدمة بما سينعكس إيجاباً على مصلحة المشتركين في خدمات الاتصالات في المملكة.
من جانبه اثنى حناوي على اهتمام هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بتحديّات القطاع وسعيها للإرتقاء بهذا القطاع لمواكبة التطورات التكنولوجية المعاصرة وجعل الأردن منصّة رياديّة في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وخلق فرص استثمار جديدة للنهوض بالقطاع بشكل خاص وبالأردن ككل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.