صحيفة الكترونية اردنية شاملة

البخيت: ’الحسين التنموية’ ستشهد نقلة نوعية

0

أكد مدير عام شركة تطوير المفرق المهندس نايف البخيت اهمية التشبيك مع المؤسسات الوطنية والنقابية في محافظة المفرق للاستفادة من الخدمات التي تقدمها منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية لأبناء المحافظة والتي تم انشائها لغايات خدمة التنمية في المنطقة.
واضاف خلال زيارته الى نقابة المهندسين فرع المفرق ولقائه برئيس المجلس المهندس عبدالله اليماني ان المنطقة تتميز بتوفر جميع مقومات البنية التحتية اللازمة لجذب المشاريع التنموية والاستثمارية بدليل وجود العديد من المصانع والتي استطاعت توفر العمل للأردنيين وخصوصا من ابناء محافظة المفرق.
واشار المهندس البخيت الى ان منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية ستشهد نقلة نوعية وتنفيذ العديد من المشاريع الاقتصادية داخل المنطقة وخصوصا في مجال الطاقة الشمسية والتي ستوفر المزيد من فرص الاستثمار وعمالة محلية دائمة ومؤقتة .
وبين المهندس البخيت حرص المنطقة على التواصل المجتمعي مع الجميع في محافظة المفرق من اجل تعميم الفائدة من خلال تحقيق التشاركية الهادفة لخدمة مشاريع التنمية في المنطقة.
رئيس فرع مجلس نقابة المهندسين فرع المفرق المهندس عبدالله اليماني اوضح بدوره أهمية هذه اللقاءات المهمة والتي من شانها انت تسهم في تبادل الخبرات والاستفادة من كافة المشاريع التي تنفذها المنطقة والتي ستعود بالنفع على ابناء الوطن عموما والمفرق خصوصا وذلك من اجل الاطلاع على واقع هذه المنطقة التنموية
واشار المهندس اليماني الى ان منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية تعتبر من المناطق المهمة على مستوى محافظات المملكة والتي يتوجب الاستمرار في دعمها من أجل تحقيق التنمية المطلوبة ، موضحا ان التعاون والتنسيق ما بين المنطقة والنقابة لتنفيذ كافة البرامج والانشطة والتي من شانها ان تعود بالفائدة على المهندسين وابناء المجتمعات المحلية في المحافظة.
وأكد المهندس اليماني ان اللقاء جاء تحضيراً للملتقى المنوي عقده يوم الثلاثاء 27/10/2015 في مقر الفرع برعاية محافظ المفرق والذي سيناقش الواقع الصناعي في محافظة المفرق وتدريب وتشغيل المهندسين والعمل على توفير فرص العمل المناسبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.