صحيفة الكترونية اردنية شاملة

فاين تستضيف بنجاح خلوة تدريبية لمجموعة من موظفيها

0

قام قسم “إدارة الطاقة البشرية” في المجموعة الصحية القابضة مؤخراً بدعوة مجموعة من الموظفين العاملين في شركات المجموعة العاملة في كل من الأردن والإمارات العربية المتحدة ومصر والمملكة العربية السعودية والمغرب إلى حديقة التربية التجريبية Seilgarten” “بالعاصمة عمان لقضاء يوم يهدف إلى تعزيز العلاقات بين أفراد فرق العمل.

وكانت شركة رواد المغامرة -Stronger Team، التي تعتبر مبادرة أردنية مختصة في بناء قدرات فرق العمل، قد نظمت هذا اللقاء للموظفين حيث تم خلاله إقامة العديد من النشاطات المتنوعة والمختصة ببناء القدرات.

وقد ناقش المشاركون خلال هذه الخلوة التدريبية أهداف إدارة الطاقة البشرية والتي تساهم في تحقيق رؤيتها في توفير بيئة العمل الأمثل لكل موظفيها وأن تكون المجموعة الخيار الأول لكل الباحثين عن عمل، وربط ذلك مع الرؤية الشاملة للمجموعة. إلى جانب ذلك، تمت مناقشة التحديات التي يواجهها الموظفون في الوقت الحالي، وتلك المتوقعة مستقبلاً بهدف تحديد حلول طويلة الأمد لها. وفي وقت لاحق شارك الموظفون في مجموعة من النشاطات الترفيهية الهادفة إلى تعزيز مهارات عمل الفريق وتشجيع روح المنافسة الشريفة.

وفي تعليقه على هذه المناسبة، قال نيقولا بلة، مدير إدارة الطاقة البشرية في المجموعة الصحية القابضة : “إننا نؤمن بأهمية تنظيم مثل هذه النشاطات التي تجمع موظفينا معاً وتساهم في تعزيز وتوثيق العلاقات فيما بينهم من خلال منحهم الفرصة للتفاعل مع بعضهم البعض على أسس شخصية، كما أن هذه النشاطات تشكل قاعدة جيدة لتعزيز الثقة فيما بينهم وتحفيزهم وضمان تميزهم في العمل”.

وأختتم بلة بالقول: “إن فريق العمل هو سرّ نجاح المؤسسة، وقيامنا بمناقشة التحديات التي تواجهها المجموعة وأهدافها ما هو إلاّ العمل على مواصلة إيفاءنا بوعد التميز في الجودة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.