صحيفة الكترونية اردنية شاملة

‘توتال’ تكرّم موظفي محطاتها في نادي زيوت توتال

0

تأكيداً على مبدأ الشفافية في التعامل بين إدارة الشركة وفريق العمل، واستمراراً لنهج تشجيع وتحفيز الموظفين للارتقاء بالأداء، قامت شركة توتال الأردن بتكريم مجموعة من مدراء وموظفي محطاتها التابعين لنادي موظفي زيوت توتال والذين نجحوا في تحقيق أهداف الشركة في المبيعات خلال الفترة المحددة لذلك. وقد جرت مراسم التكريم يوم الاثنين الماضي الموافق للثالث من شهر أغسطس الجاري.

وكانت توتال قد أسست نادي موظفي زيوت توتال بهدف فتح آفاق جديدة للتواصل ما بين أفراد فريق العمل والإدارة بطريقة تسمح للموظفين بالمشاركة بآرائهم ومقترحاتهم المتعلقة بجميع تفاصيل العمل في قسم الزيوت، حيث تتمحور اجتماعات النادي حول خلق حوافز جديدة للموظفين، وخلق أساليب وطرق مختلفة لتحقيق أهداف الشركة وزيادة الكفاءة، وبالتالي زيادة الشعور بالولاء والانتماء بين الموظفين.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهدف من هذه الاجتماعات هو أيضا رفع مستوى التركيب خلال تطوير مهارات الفريق وتعزيز تقنيات البيع، وذلك عن طريق تقديم النصائح والتوصيات للعملاء حول أفضل الزيوت التي تناسب احتياجاتهم.

وسوف تقوم إدارة توتال بالتواصل مع الموظفين عن طريق إرسال رسائل نصية قصيرة لإطلاعهم على آخر المستجدات وحثهم على مواصلة جهودهم في تحقيق الأهداف التي تطمح الشركة للوصول إليها، حيث قال السيد محمد جلال أنيق مدير شبكة توتال في الأردن بهذا الصدد: “لقد عملت توتال منذ إنطلاق عملياتها في الأردن على وضع أسس قوية وثابتة لأسلوب التعامل مع أفراد فريق العمل وهي تعتمد جميعاً على مبدأ الشفافية حيث بدأنا بتأسيس نادي موظفي قسم الزيوت الذي سيشكل إنطلاقة تأسيس أندية الأقسام الأخرى في المستقبل القريب ومن خلال هذه الأندية سيتمكن جميع أفراد فريق العمل من التواصل مع الإدارة لنقل جميع آرائهم ومقترحاتهم بشأن أسلوب العمل وطرق الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لجميع العملاء”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.