صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الفوسفات توزع 1358 طردا في المفرق و البلقاء و عمان

0

تعزيزا لالتزامها بمسؤولياتها المجتمعية، ومساعدة الفقراء والمحتاجين في كافة محافظات المملكة، قامت شركة مناجم الفوسفات الاردنية بتوزيع 1358 طرد غذائي في كل من في المفرق والبلقاء والعاصمة عمان وذلك ضمن حملتها الرمضانية بالتعاون مع تكية أم علي.

وستقوم الشركة بتوزيع المزيد من الطرود الغذائية في مختلف محافظات المملكة، بناء على شراكتها مع تكية أم علي التي سيتم من خلالها توزيع 10 الأف طرد غذائي.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات المهندس عامر المجالي، أن الشركة تحرص على التواصل مع المواطنين في مختلف مناطق المملكة في شهر رمضان المبارك، خصوصا الأسر العفيفة، وتقديم مساعدات على شكل طرود الخير لتمكين هذه الاسر من تلبية متطلبات الشهر الفضيل.
وأكد أن الشركة تسعى، في سياستها بتحمل المسؤولية المجتمعية، لمد يد العون إلى المحتاجين على مدار العام لتخفيف معاناتهم.
وأضاف إننا نهدف للوصول إلى المحتاجين كافة في مختلف محافظات المملكة، والعمل على حفظ كرامتهم وعزتهم بتوفير طرود غذائية تمكنهم تلبية احتياجاتهم الرمضانية.
والحملة التي انطلقت الأسبوع الماضي تهدف من خلالها شركة مناجم الفوسفات للوصول إلى كافة محافظات المنطقة وتوزيع الطرود الغذائية على الأسر المحتاجة.
ووزعت شركة مناجم الفوسفات الأردنية 4506 طردا غذائيا منذ بداية الحملة في كل من الكرك والطفيلة ومعان والمفرق والبلقاء والعاصمة عمان وستقوم خلال الأيام المقبلة بتوزيع الطرود في كل من جرش والمفرق ومادبا.
من جهته، أثنى المدير العام لتكية أم علي سامر بلقر على الدعم المميز الذي قدمته شركة مناجم الفوسفات الاردنية لتكية أم علي، وقال نشكر شركة مناجم الفوسفات الاردنية على ايمانها بالهدف الذي تسعى تكية أم علي للوصول اليه وهو اردن خال من الجوع، ويجسد هذا التعاون الدور الريادي الذي تلعبه شركة مناجم الفوسفات في دعم المجتمعات المحلية. ” والجدير بالذكر أن تكيةأم علي تقوم حالياً بإطعام 18300 أسرة معتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في محافظات المملكة كافة. وتستلم هذه الأسر طرودا شهرية تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة الغذائية على مدار الشهر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.