صحيفة الكترونية اردنية شاملة

(فاين) توقع إتفاقية مع النقابة العامة للعاملين في الطباعة والتصوير والورق

0

أعلنت المجموعة الصحية القابضة المحدودة، وهي المجموعة الأم التي تضم كافة شركات فاين لصناعة الورق الصحي في المنطقة، عن توقيعها لاتفاقية جديدة مع النقابة العامة للعاملين في الطباعة والتصوير والورق في الأردن تقوم بموجبها بمنح موظفيها المزيد من الحوافز والمزايا العمالية اعتباراً من تاريخ 1/4/2015؛ وعلى رأس هذه المزايا صرف زيادات سنوية، بالإضافة إلى صرف زيادة على رواتب السيدات العاملات في مصانع فاين اللواتي يشرفن على خطوط الإنتاج. وتهدف المجموعة من خلال هذه الخطوة إلى توفير بيئة عمل مثالية لموظفي الشركات المشمولة في الاتفاقية وهي؛ شركة فاين لصناعة الورق الصحي، وشركة الكينا لصناعة الورق الصحي، وشركة الصنوبر لصناعة الورق الصحي، والشركة المثالية للطباعة، والشركة المتخصصة لصناعة مستلزمات المنتجات الصحية.

وكان السيد نيقولا البلة، مدير إدارة دائرة الطاقة البشرية في المجموعة الصحية القابضة المحدودة، قد وقع الاتفاقية مع السيد محمد الزعبي، رئيس النقابة العامة للعاملين في الطباعة والتصوير والورق، الأسبوع الماضي في مقر وزارة العمل بهدف تحقيق المزيد من الامتيازات العمالية بالنسبة لموظفي المجموعة.

وبهذه المناسبة، قال السيد البلة: “لقد اتخذت فاين وكافة شركات المجموعة خطوة إيجابية كبيرة تجاه موظفيها، نهدف من خلالها إلى تجسيد التزامنا بتحسين بيئة العمل والظروف المعيشية للموظفين، معززين بذلك رؤيتنا في أن نكون بيئة العمل الأمثل لكل موظفينا والخيار الأول لكل الباحثين عن عمل. كما أننا نؤكد عبر هذه الاتفاقية على تقديرنا لدور موظفينا في تطور الشركة ونثمن جهودهم الجادة في الارتقاء بمستوى الأداء ورفع مستوى الإنتاجية”. وأضاف البلة: “تعكس هذه الاتفاقية العلاقة الوثيقة التي تجمع بين إدارة الشركة بمختلف مستوياتها والنقابة التي نعتبرها شريكاً حقيقياً لنا”.

من جانبه، قال السيد محمد الزعبي: “إن توقيع هذه الاتفاقية مع المجموعة الصحية القابضة المحدودة يؤكد على أن كافة العاملين في فاين وجميع شركات المجموعة يتمتعون بفرص دائمة لتحسين ظروفهم المعيشية بهدف المساهمة في تحسين إنتاجية وكفاءة العمل. وسوف يستفيد من هذه الاتفاقية كافة موظفي فاين وجميع شركات المجموعة حيث أن استقرار الوضع المعيشي لأي موظف وفي أي شركة يعني استقراراً للوضع الاقتصادي للأردن بشكل عام، وتطويراً للمجتمع بكافة أفراده بشكل خاص”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.