صحيفة الكترونية اردنية شاملة

’فرح الناس’ تطلق دورتها البرامجية الخاصة برمضان

0

أطلقت إذاعة فرح الناس التابعة لمركز الاميرة بسمة للشباب/ الصندوق الأردني الهاشمي دورة برامجية خاصة لشهر رمضان المبارك، وسعت خلالها لتقديم مضمون متنوع يتوائم والشهر الكريم.

تبدأ برامج فرح الناس من الساعة 9 صباحا مع برنامج “روقان” الذي تقدمه الزميلة روان خريس حتى الساعة 11 صباحا من الاحد للخميس، ويتضمن البرنامج أبرز العناوين الإخبارية والقضايا التي تم تداولها على مواقع التوصال الاجتماعي، ومقالات كما يسلط الضوء على المبادرات والحملات المجتمعية خلال الشهر، ويطل الكابتن جريس تادرس كل يوم أحد وثلاثاء وخميس في برنامج “فطبول” للحديث عن أبرز الأخبار الرياضية المحلية والعالمية من الساعة 11:30 حتى 12:00 ظهرا.

ويأتي برنامج المسابقات “تع بورد” من الساعة 3 حتى 5 عصرا، يقدمه الزميلان هبه جوهر وصالح قشطة، ولا يقتصر البرنامج على تقديم الجوائز إنما يقدم معلومات عن عادات الشعوب في شهر رمضان، ويتواصل مع المستمعين لتعريفهم بأبرز الفعاليات الثقافية والفنية في الأردن.

وحرصا من فرح الناس على تقديم المعلومات الدينية والفتاوى بالإضافة إلى تقديم النصائح التي تعظم من القيم الدينية والأخلاقية تقدم الإذاعة برنامج “وسع صدرك” وهو برنامج ديني أخلاقي مع الداعية مصطفى أبو رمان من الساعة 6-7 مساءً.

كما تقدم الدروة البرامجية أطباق لسفرة رمضانية مميزة ، ضمن برنامج “يخلف” الموجه لربات المنازل، وذلك الساعة 11 صباحا وإعادته الساعة الواحدة والخامسة مساءً.

وتبث الإذاعة مسلسلا إذاعيا من إنتاج مؤسسة الإذاعة الأردنية يحمل اسم “عبد الرحمن في رمضان” الساعة 7 مساء والساعة 2 بعد منتصف الليل، ويركز المسلسل على قضايا رمضانية، تتبعها الفترة الدينية قبل آذان المغرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.