صحيفة الكترونية اردنية شاملة

القبض على شخص ’طعن’ شرطيا بالزرقاء

0

ألقى العاملون في قسم بحث جنائي الزرقاء القبض على مشبوه قام بطعن أحد رجال الأمن العام من مرتبات شرطة نجدة الزرقاء بواسطة أداة حادة اثناء محاولة ضبطه.
وقال المركز الاعلامي في مديرية الأمن العام إنه قبل يومين اثر شكوى هاتفية من احدى العائلات في محافظة الزرقاء بان ابنهم من ذوي الاسبقيات يقوم بضرب اشقاءه وتكسير محتويات المنزل وهو بحالة سكر شديد، حيث تحركت حينها اقرب دوريات النجدة العاملة ضمن الاختصاص للمكان لضبط ذلك الشخص وانهاء الخلاف الا انه قام عند محاولة ضبطه من قبل طاقم الدورية باخراج اداة حادة كانت بحوزته وطعن احد افراد طاقمها والفرار من المكان.
وأضاف المركز أنه تمت متابعة الشخص من قبل العاملين في قسم بحث جنائي الزرقاء لحين تحديد مكانه والقاء القبض عليه، كما تم حينها اسعاف رجل الامن العام المصاب للمستشفى وكانت حالته العامة متوسطة وما زال قيد العلاج ووسيتم اتخاذ كافة كافة الاجراءات القانونية والادارية الرادعة بحق المقبوض عليه.
وفي سياق اخر قال المركز الاعلامي تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي/ شعبة بحث جنائي العاصمه من كشف ملابسات سرقة قاصة حديديه من احد المصانع في احدى مناطق شرق عمان بعد كسر نافذة في المصنع وسرقة مبلغ 3500 دينار ومجموعة دفاتر شيكات واوراق رسمية وثبوتيه من داخلها.
وتابع المركز الاعلامي انه نتيجه التحقيقات والبحث والتحري وقع الاشتباه على احد الاشخاص المشبوهين بقضايا السرقات والسلب المسلح وبحقه (55) أسبقية جرمية وتم القبض عليه اثر قيامه بمفاوضة مالك المصنع من اجل اعادة الاوراق والوثائق والشيكات المسروقة مقابل مبلغ مالي وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب السرقة وما زال التحقيق جار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.