صحيفة الكترونية اردنية شاملة

‘الملكية’ الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية

0

جدد اتحاد كرة القدم وشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اتفاقية الشراكة لعام جديد، تستمر الملكية بموجبها الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية وللاتحاد الأردني لكرة القدم وللعام السادس على التوالي.

جاء ذلك على هامش منتدى (سوكرإكس) المقام في البحر الميت حالياً، وبحضور سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم.

ووقع الاتفاقيه عن الملكية المدير العام/ الرئيس التنفيذي للشركة الكابتن هيثم مستو، وعن اتحاد كرة القدم فادي زريقات المكلف بالقيام بمهام الأمين العام للاتحاد.

ويأتي تجديد العمل بهذه الاتفاقية تجسيدا لدور المؤسسات الوطنية الرائد في دعم المنتخبات الوطنية وباعتبار الملكية الأردنية احد رعاة منتدى (سوكرإكس) الذي يستضيفه الاردن للعام الثاني.

وعبر الكابتن مستو عن اعتزازه بتجديد الاتفاقية، معرباً عن سعادته أن يأتي تجديد الاتفاقية برعاية سمو الأمير علي بن الحسين.

كما أعرب عن تقديره للجهود الحثيثة التي يبذلها سموه من اجل الارتقاء بكرة القدم الاردنية على كافة المستويات ليصل بمنتخباتها الوطنية وانديتها الى قمة الانجازات القارية والدولية والعربية.

بدوره عبر زريقات عن اعتزازه بتجديد الرعاية مع “الملكية”، مؤكداً أنها الملكية تستحق ان تبقى الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية لأن كليهما يحمل اسم الوطن ويرفع راية الأردن عالياً في كل العربية والقارية والدولية ويشكلان معا توأماً للهاجس الوطني الذي نرفع جميعا رايته خفاقة اينما ذهبنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.