صحيفة الكترونية اردنية شاملة

البنك العربي يشارك في رعاية أسبوع الأردن للألعاب الإلكترونية

0

في إطار اهتمام البنك العربي بالتواصل مع فئة الشباب والأطفال، شارك البنك في رعاية فعاليات أسبوع الأردن للألعاب الإلكترونية”Jordan Games Week”والذي أقيم أخيراً في معرض زارة إكسبو بتنظيم من شركة Power League Gaming.

ويعتبر “أسبوع الأردن للألعاب الإلكترونية” الأول من نوعه على مستوى المملكة، وقد جمع العديد من اللاعبين المحترفين والهواة والمهتمين بالألعاب الإلكترونية من مختلف الفئات العمرية إلى جانب الشركات المطورة لهذه الألعاب تحت مظلة واحدة. حيث يهدف إلى التعريف حول أحدث ما يشهده عالم الإلكترونيات من تطور في مجال ألعاب الفيديو، من خلال مجموعةً من الفعاليات التي تضمنت معرضا لألعاب الإلكترونية والعديد من الأنشطة الترفيهية وبطولات الألعاب بالإضافة إلى العروض الحية.

كما شملت فعاليات هذا الأسبوع تقديم العديد من الجوائز القيمة للفائزين.

وفي تعليقه على هذه الفعالية، قال يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– الأردن:”اننا سعيدون بمشاركتنا ضمن فعاليات أسبوع الأردن للألعاب الإلكترونية الذي تميّز بالأجواء الحماسية والروح الرياضية والمستوى التنافسي العالي بين كافة المشاركين من الشباب والأطفال”.

وأضاف معتوق “سيواصل البنك العربي تقديم الدعم لمثل هذه الأنشطة والفعاليات التي تسهم، في تعزيز المهارات الذهنية لهذه الفئات العمرية وفي تنمية مواهبهم وصقل هواياتهم وتحقيق التواصل الاجتماعي فيما بينهم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.