صحيفة الكترونية اردنية شاملة

شباب الخالدية يزورون مركز الاميرة منى لرعاية المسنات

0

ضمن خطط وبرامج وانشطة مركز شباب قضاء الخالدية في البادية الشمالية الغربية قام وفد من شباب المركز وعدد من المعلمين في تربية البادية الغربية بزيارة الى مركز الاميرة منى بنت الحسين لرعاية المسنات .
مدير مركز شباب الخالدية خالد ابو كف اوضح ان الزيارة كانت ناجحة والتي انخرط فيها الشباب مع المسنات في المركز من خلال تقديم الهدايا لهن وتنظيم فقرات ترفيهية ودبكات شعبية منوعة نالت اعجابهن، مشيرا الى ان الشباب امضوا يوما كاملا في خدمة المسنات بهدف اعادة الابتسامة لهن ونسيان قسوة ومرارة الايام الصعبة .
وقال ابو كف ان المبادرة الانسانية التي قام بها شباب المركز تتأتي ضمن توجهات المركز والخطط والمشاريع التي يقوم بها من اجل تعزيز مفهوم الاعمال الخيرية والتكافل الاجتماعي وخصوصا القيام بمثل هذه الزيارات والتي لن تكون الاولى على الاطلاق بل سيقوم المركز بمواصلة تنظيم مثل هذه الجولات الميداني للاطلاع على واقع الخدمات المقدمة لمثل هذه المركز.
وأكد ابو كف ان الشباب من خلال تواجدهم في مركز المسنات اعادوا الفرحة والسعادة في نفوسهن من خلال اللقاءات التي قاموا بها الشباب من اجل تقديم الرعاية الاجتماعية والانسانية للمسنات اللواتي يحتجن لمثل هذه الزيارات بهدف التواصل والتقارب ما بين هذه الفئة وابناء المجتمع الاردني لتقديم ما امكن من الدعم لغايات تحسين واقع الخدمات
واشار ابو كف الى الن المركز وضع برنامج زيارات وجولات في الاشهر القادمة للعديد من المراكز التي تعني بالشؤون الاجتماعية والشبابية بهدف تنفيذ الانشطة التطوعية والخيرية التي يسعى المركز الى القيام بها لخدمة ابناء المجتمعات المحلية وتحفيز الشباب على حب العمل الخيري والانساني .
وتطرق ابو كف الى اهمية التعاون والتنسيق مع المركز والذي يضم نخبة من الشباب المؤهلين للعمل التطوعي والابداعي لتنمية مهاراتهم وتعزيز دورهم الريادي في المجال الشبابي والخيري .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.