صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الجيش الحر يخلي ’الحرة السورية’ من المسلحين – صور

0

تأكيدا لما نشرته صحفية ” المقر”، اخلى الجيش السوري الحر، مساء اليوم الإثنين، المنطقة الحرة السورية الاردنية من جميع المسلحين بالاتفاق مع الفصائل المسلحة الاخرى.
وقال قيادي في الجيش السوري الحر في تصريح خاص لـ ” للمقر” ان قيادات الفصائل انسحبت الى خارج المنطقة الحرة و لا يتواجد بها سوى المدنيين دون حمل اي قطة سلاح معهم ، مشيرا الى ان جميع الابواب الان تحت إشراف المدنيين فقط .
وذكر مصدر مطلع في المنطقة الحرة الاردنية السورية، ان 10 شاحنات تم اخراجها اليوم الإثنين، على متنها كميات من الحديد وتم ادخلت الى مركز جابر لاستكمال إجراءات البيانات الجمركية ودخلت السوق المحلية ، مشيرا الى عودة بعض العاملين في المنطقة الى مكان عملهم للإشراف على عملية اخراج البضائع.
واشار المصدر الى ان المنطقة الحرة اليوم خالية من المسلحين ولا يوجد سوى المدنيين للمساعدة في استكمال اجراءات خروج البضائع من المنطقة سواء الى الاسواق المحلية والخارجية ، مؤكدا وجود تجاوب من المستثمرين من اجل اتمام المعاملات وضمن التعليمات الجديدة التي تم وضعها بهذا الخصوص .
وكانت صحفية ” المقر” انفردت بنشر خبر عمليات النهب والسلب والتخريب، التي تعرضت لها المنطقة السورية، فجر الخميس الماضي، والاتفاق الذي تم ما بين الفصائل المسلحة للانسحاب من داخل المنطقة وملاحقة الاشخاص الذين قاموا بنهب مملكات معبر نصيب والمنطقة الحرة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.