صحيفة الكترونية اردنية شاملة

البنك العربي يعلن عن الفائزين لحضور مبارايات دوري أبطال اوروبا

0

أعلن البنك العربي أسماء الفائزين في حملته الترويجية الخاصة ببطاقات ماستركارد تيتانيوم، التي اختتمت أخيرا، وفاز عيسى النمري وعبد الرزاق الداوود على التوالي، برحلة مدفوعة التكاليف لشخصين لحضور مباراة دور الـ 16 والمباراة النهائية لدوري أبطال أوروباUEFA Champions League بالتعاون مع ماستركارد الراعي الرسمي للبطولة.
ومنحت هذه الحملة عملاء البنك من حاملي بطاقات ماستركارد تيتانيوم الحاليين، الذين استخدموا بطاقاتهم للشراء، فرص الدخول في السحب للفوز برحلة مجانية مقابل كل 50 دينار، صرفت على مشترياتهم. وحظي العملاء الجدد الذين تقدموا بطلب للحصول على بطاقة ماستركارد تيتانيوم الائتمانية، خلال فترة الحملة بفرص إضافية للربح.

وقال مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – الأردن يعقوب معتوق “نحرص في البنك العربي وباستمرار على تقديم عروض خاصة ومميزة، نكافئ بها عملاءنا تقديرا لولائهم الدائم، وثقتهم بخدماتنا المصرفية المتعددة، إذ أطلقنا هذه الحملة المميزة بالتعاون مع ماستركارد، الراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا لإتاحة المجال أمام عشاق كرة القدم، بالحصول على فرصة لحضور مباريات دوري أبطال أوروبا، والاستفادة من المزايا المتعددة التي تقدمها بطاقة ماستركارد الائتمانية من البنك العربي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.