صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أمنية تطلق دوري ألعاب ‘Play Station 4’

0

نظَمت شركة امنية للاتصالات أخيرا أولى مسابقاتها للألعاب الإلكترونية على أجهزة “Play Station 4”.

وشارك في فعاليات هذه المسابقة، التي جرى تنظميها في مركز “سكوور للالعاب الالكترونية” في منطقة الصويفية، 128 متسابقاً توزعوا على 64 فريقاً، تنافسوا للفوز بالمراكز الثلاثة الأولى في إطار المسابقة التي تنعقد للمرة الأولى في المملكة لهذه السنة.

وشهدت المسابقة في الدور الأول منافسة بين الفرق التي تقسمت الى 16 مجموعة تبارت على العاب “بلاستشين 4″، وتأهل عدد منها الى الأدوار النهائية، ضمن أجواء حماسيَة تفاعل معها الشباب والمشاركون الذين قدِموا من مُختلف مناطق المملكة.

وفي نهاية المسابقة جرى تنظيم حفل توزيع لمجموعة من الهدايا قدمتها شركة امنية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث اشتملت الهدايا المقدمة للفائزين على اجهزة بلاستشين 4، وهواتف ذكية ” ايسر”، وسماعات ذكية.

وقال رئيس دائرة التسويق في شركة امنية عمر العموش إن الشركة تهتم دائماً بشريحة الشباب في عملياتها التجارية او في الفعاليات والمبادرات التي تقوم بها بين الحين والآخر، لافتاً الى أن شريحة الشباب تشكل نسبة كبيرة من المجتمع الأردني الذي يوصف بكونه ” مجتمعاً فتياً”، ولذا يجب أن تلقى هذه الشريحة الإهتمام الكبير لتنمية معارفها ومهارتها ومواهبها في أي قطاع كان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.