صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الآلاف يتظاهرون انتصارا للكساسبة (فيديو وصور)

0

انطلقت عقب صلاة الجمعة اليوم مسيرة حاشدة من امام الجامع الحسيني وسط البلد باتجاه ساحة النخيل، انتصارا للشهيد الطيار معاذ الكساسبة، وتنديدا بوحشية تنظيم داعش الإرهابي، وانضمت جلالة الملكة رانيا الى مسيرة الحاشدة.

وحمل المشاركون في المسيرة يافطات تؤكد الوقوف خلف القيادة الهاشمية والجيش العربي للانتقام من دم الشهيد الكساسبة، وأخرى تندد بهمجية التنظيم وإساءاته المتتالية للدين الإسلامي الحنيف.

ودعت للمسيرة كافة الفعاليات الحزبية والشعبية الاردنية ومؤسسات مجتمع مدني تعبيرا عن الغضب الشعبي العارم من الجريمة التي ارتكبتها عصابة ‘داعش’ الارهابية الذي اقدم على اغتيال الشهيد البطل الطيار معاذ الكساسبة .

وحملت المسيرة شعارات اكدت الالتفاف حول القيادة الهاشمية واستنكارا لاعدام الشهيد البطل معاذالكساسبة ودعم للقوات المسلحة الاردنية.

وحرق المشاركون بالمسيرة مجسما لزعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي، ورددوا هتافات منها : يا داعش صبرك صبرك في عمان نحفر قبرك الشعب يريد سيدنا ابو حسين بالروح بالدم نفديك ابو حسين وتزينت شوارع منطقة وسط البلد امتدادا من ساحة المسجد الحسيني وحتى ساحة النخيل بيافطات كتب عليها : لبيك عبدالله اضرب عبدالله ستبقى في قلوبنا يا معاذ ما حيينا كلنا معاذ وكلنا فداء للوطن وقائد الوطن كلنا صف واحد في خندق واحد على أرض الحشد والرباط خلقنا لنكون شهداء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.