صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ورشة عمل لمحاربة التطرف والغلو في المفرق

0

أكد محافظ المفرق قاسم مهيدات اهمية المحافظة على الوحدة الوطنية وتجاوز النظرة العنصرية والقبلية وتغليب المصلحة العامة على الشخصية .
وقال مهيدات خلال رعايته ورشة العمل حول محاربة الغلو والتطرف اقامته مديرية شباب المفرق في الخالدي، أن الأردن تعرض لتهديدات بسبب محطيه الملتهب، مبينا ان صمود الأردنيين والتفافهم حول قيادتهم الهاشمية الحكيمة افشل محاولات الجماعات الإرهابية التي كانت تراهن على تفتيت الأردن .
واستنكر مدير شباب المفرق صايل المساعيد العمل الجبان الذي قامت به “داعش” الارهابيه بحق الطيار معاذ الكساسبه ، وان هذا العمل الإجرامي لا يمت للإسلام بصلة وانه عمل جبان .
عميد كلية المفرق الدكتور عبدالله العثامنة اوضح بان المنظمات الإرهابية خطر يهدد الأردنيين ، وعلينا التصدي لها بجميع الوسائل ، والمحافظة على مكتسبات الأردن وعدم السماح لأي شخص بالاعتداء على الأردن .
وأضاف العثامنة بان الأردن قوي بصمود قيادته وشعبه ، ولن نسمح لأي منظمة إرهابية بالاعتداء على أردننا العزيز .
رئيس مركز شباب الخالدية خالد ابو كف قال بان الأردنيين يسطرون كل يوم تاريخ جديد بوحدتهم وتضامنهم والتفاهم حول قيادتهم الأردنية الهاشمية الحكيمة ، والى هؤلاء الطغاة والزمرة المجرمة من داعش نقول لهم الخير بالخير والبادي انفع والشر بالشر والبادي اظلم .
وفي ختام الورشة اجاب مهيدات على مداخلات المشاركين ، مؤكدا على اهمية الوحدة الوطنية ونبذ التفرقة والعنصرية والمحافظة على المكتسبات وتوعوية الشباب لعدم الانجرار وراء الافكار والمحافظة على الامن ومساعدة الاجهزة الامنية للتصدي لما يحاول القيام بمثل هذه الاعمال .
وكانت الورشة فد بدأت بقراءة سورة الفاتحة والوقوف دقيقة صمت على روح الشهيد البطل معاذ الكساسبه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.