صحيفة الكترونية اردنية شاملة

بيت عزاء للشهيد البطل معاذ الكساسبة بالمفرق

0

شاركت بلدية المفرق الكبرى ونقابة المهندسين الاردنيين فرع المفرق الوطن أحزانه بفقيدها الشهيد البطل الطيار معاذ الكساسبة وذلك بإقامة بيت عزاء في مجمع النقابات المهنية في المحافظة .
رئيس بلدية المفرق الكبرى احمد غصاب الحوامدة اكد ان ابناء المفرق يعزون انفسهم والوطن وقائدنا المفدى والامتين العربية والاسلامية باستشهاد البطل الطيار معاذ الكساسبة الذي كان يدافع عن الوطن والامة ، موضحا ان ما قامت به العصابات الاجرامية من تنظيم داعش الارهابي جريمة بشعة بحق ابن الوطن الشهيد الكساسبة.
وقال الحوامدة أن الإسلام بريء من هذه الأعمال والممارسات ، مؤكداً بأننا جميعا سنبقى جنوداً أوفياء مخلصين للوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة بالتصدي لأي محاولات من النيل من الوطن وأمنه واستقراره.
واشار إلى وعي المواطن الأردني بالوقوف جميعا صفاً واحداً بمثل هذه الشدائد والمحن التي تواجه الوطن وتمتين الوحدة الوطنية والتماسك والتعاضد والوقوف خلف القيادة الهاشمية والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية، مبيناً بأن الوطن سيبقى بقيادة الملك عبدالله الثاني حفظه ورعاه قويا ، معاهدين الوطن والقائد بان نبقى الجند الأوفياء المخلصين ومواصلة الدفاع عن الوطن واستقراره ، مشيرا الى استشهاد الكساسبة وحد الاردنيين جمعيا .
رئيس فرع نقابة المهندسين في المفرق المهندس عبدالله اليماني اوضج بدوره أن هذه الأفعال التي تحصل باسم الإسلام بعيدة كل البعد عن الإسلام الذي لا يعرف مثل هذه الأعمال الوحشية فالإسلام دين محبة وتسامح وأن هذا العمل الجبان لا يمت للدين أو الإنسانية بصلة.
وأكد المهندس اليماني ان الشهيد البطل الكساسبة سيبقى بذاكرة لما قدمه من تضحية فداء لوطنه وامته العربية والاسلامية..
رئيس فرع نقابة اطباء الاسنان في المفرق الدكتور مشعل النمري اوضح بان الشهيد البطل الطيار معاذ الكساسبة شهيد الوطن والامة في الدفاع عن وطنه وامته ، منوها الى ان ما قامت به العصابات الوحشية بحق الشهيد لا يمت بالكرامة الانسانية والاسلام باي صلة على الاطلاق ن وعلينا جمعيا المحافظة على الوحدة الوطنية متماسكة والتصدي لمثل هذه الاعمال الغريبة عن العالم جمعاء.
مدير بلدية المفرق الكبرى المهندس هايل العموش اكد ان الاردن بقيادتنا الهاشمية الحكيمة استطاع التصدي بوعي الشعب الذي وحدته جمعيا استشهاد البطل الطيار معاذ الكساسبة والذ قدم تضحيات يشهد لها الجميع ، مشيرا الى اننا سنقف خلف قائد الوطن والقوات المسلحة والاجهزة الامنية في مواجهة العصابات الاجرامية التي تقوم بمثل هذه الاعمال الوحشية .
عضو نقابة مجلس النقابة المهندس حسن السخني وصف هذا العمل الجبان والوحشي من قبل تنظيم داعش الارهابي يحق شهيد الوطن البطل الطيار معاذ الكساسبة يعتبر جريمة بشعة بحق الانسانية والتي استنكرها العالم كافة ، موضحا اننا مع قائد الوطن والاجهزة الامنية في التصدي للتنظيم الارهابي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.