صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الملك يتلقى اتصالات وبرقيات للتعزية باستشهاد الكساسبة

0

تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني برقيات من عدد من قادة الدول الشقيقة والصديقة، أعربوا فيها عن تعازيهم ومواساتهم الحارة لجلالة الملك والشعب الأردني بوفاة الشهيد البطل الطيار معاذ الكساسبة.

فقد تلقى جلالته برقيات تعزية من سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، والرئيس الفلسطيني محمود عباس.

كما تلقى جلالته برقيات تعزية مماثلة من جلالة الملك فليب السادس، ملك اسبانيا، ورئيس الجمهورية التشيكية ميلوش زيمان، والرئيس القبرصي نيكوس أناستاسياديس، والرئيس الإيطالي سيرجو ماتاريلا، ورئيس وزراء بريطانيا ديفيد كاميرون، ورئيس اقليم كردستان مسعود برزاني.

وتلقى جلالته برقيات تعزية، أيضاً، من صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد العام الاول لرئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين،والرئيس اللبناني السابق العماد ميشيل سليمان، والرئيس اللبناني الأسبق أمين الجميل، ورئيس الوزراء اللبناني الأسبق فؤاد السنيورة، ورئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي عمار الحكيم، ورئيس المؤتمر البوشناقي العالمي مصطفى ابراهيم تسيريتش، وعدد من رؤساء المجالس والمنظمات والهيئات الإسلامية والمسيحية العربية والدولية.

كما تلقى جلالة الملك برقيات تعزية مماثلة من كبار المسؤولين مدنيين وعسكريين.

وتلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الخميس، مزيداً من الاتصالات الهاتفية من عدد من قادة الدول، أعربوا فيها عن تعازيهم ومواساتهم باستشهاد الطيار البطل معاذ الكساسبة، وتضامن بلدانهم مع المملكة والوقوف إلى جانبها في هذه الظروف.

فقد تلقى جلالته اتصالات هاتفية من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، وجلالة الملك فليب السادس ملك إسبانيا، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

كما تلقى جلالته اتصالات مماثلة من رئيس الوزراء العراقي الدكتور حيدر، ورئيس البرلمان الأوروبي مارتن شولتس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.