صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الكرك: مواطن يعاني انقطاع المياه يحذر من ‘داعش’

0

اشتكى المواطن عامر المعايطة‎، من سكان محافظة الكرك، من انقطاع المياه عن منزله منذ أربع عشرة يوما، رغم “الثلوج التى عمت البلد وأمطار الخير”، على حد تعبيره.

وأكد المعايطة، في رسالة أرسلها لـ”المقر”، أنه أجرى عدة اتصالات مع عطوفة محافظ الكرك لحل مشكلة انقطاع المياه “لكنه لا يجيب نهائيا على المواطنين”، لافتا إلى أنه ذهب إلى مبنى المحافظة لتقديم شكوى إلى متصرف الكرك، الذي بادر بالاستماع للشكوى، وأجرى اتصالا مع مدير المياه، والذي بدوره تعهد بإعادة المياه لكن دون جدوى.

وتساءل المعايطة: “أين الرقابة على المحافظين وعلى مدراء الدوائر الرسمية؟”، مؤكدا “أنهم لا يستمعون للمواطنيين وغير قادرين على تحقيق مطالب الشعب”.

وحذر المعايطة من إثارة “الأزمات بالبلد”، خصوصا بعد “سقوط العراق وامتداد “سيطرة داعش على مناطق واسعة، نتيجة توافر البيئة الخصبة، وانتشار الظلم والمظلومين، الذين انضموا للتنظيم.

ودعا المواطن المعايطة للحكومة للاهتمام بالشعب وتوفير الخدمات الأساسية لهم و”عدم خلق أزمات مياه وكهرباء وغيرها والعمل على توحيد الشعب على حب الوطن والقيادة واختيار الأكفاء من القادة للقيادة”، موجها نصيحته للمحافظين في المحافظات بأن يستمعوا للمواطن ويقدموا الخدمات له “وإلا ارحلوا واتركوا القياده للأكفأ”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.