صحيفة الكترونية اردنية شاملة

زخات ثلجية على المرتفعات غدا

0

تكون الأجواء اليوم الأربعاء باردة في المرتفعات الجبلية وباردة نسبياً في البادية والسهول الشرقية بينما تكون لطيفة في الاغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة.

وذكرت دائرة الأرصاد الجوية أنه اعتباراً من ساعات المساء والليل تتكاثر الغيوم تدريجياً لتصبح الاجواء غائمة وتسقط باذن الله الامطار بين الحين والاخر قد يصحبها الرعد وتساقط البرد أحيانا، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط ليلاً.

ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة يوم الخميس وتكون الاجواء باردة وغائمة مع سقوط زخات متفرقة من المطر باذن الله بين الحين والاخر، كما يحتمل سقوط زخات من الثلج على المرتفعات الجبلية العالية وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا.

أما الجمعة؛ فتبقى الأجواء باردة وغائمة في معظم مناطق المملكة مع سقوط الامطار باذن الله بين الحين والاخر خاصة في شمال ووسط وشرق المملكة هذا وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول في ساعات المساء الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

وتكون الأجواء يوم السبت باردة في المناطق الجبلية وباردة نسبياً في البادية والسهول الشرقية بينما تكون لطيفة في الاغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.