صحيفة الكترونية اردنية شاملة

إصلاح 99% من أعطال الكهرباء بالمنخفض

0

أعلنت شركة الكهرباء الاردنية، ان نسبة اصلاح الاعطال الكهربائية في المنطقة الوسطى: العاصمة، الزرقاء، السلط، مادبا، خلال العاصفة الثلجية، بلغت 94ر99 بالمئة.
وشارك في تنفيذ الخطة 1450 مهندسا وفنيا واداريا، موزعين على 9 غرف عمليات رئيسية، منها 6 غرف عمليات في العاصمة، و3 غرف عمليات في ثلاث محافظات، يتبع لها 17 غرفة عمليات فرعية كمراكز انطلاق لاصلاح الاعطال الكهربائية موزعة على جميع مناطق عمل الشركة.
وقال المدير العام للشركة المهندس مروان بشناق، ان الشركة أعدت مسبقا غرفة عمليات مركزية للرقابة والتحكم، ومركز اتصال متطور زود بتقنيات حديثة بطاقة استقبال 60 مكالمة في نفس الوقت ومثلها بانتظار قصير.
واستقبل المركز خلال ايام العاصفة الثلجية، 161317 مكالمة تمخض عنها 15848 عطلا كهربائيا، وبلغ عدد الاعطال الكهربائية التي تم اصلاحها 15849، والاعطال المتبقية 9 فقط وهي قيد الاصلاح.
واضاف بشناق ان الشركة قامت مبكرا بتزويد الفرق الفنية والمركبات بكاسحات فعالة لازالة الثلوج بالتعاقد مع مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير “كاد بي”، وجنازير معتمدة، واستأجرت الشركة جرافات ومعدات ثقيلة، الامر الذي مكن طواقم الشركة من الوصول الى كافة مناطق الاعطال واصلاحها بيسر وسرعة، مؤكدا حرص شركة الكهرباء الاردنية على استمرارية ايصال التيار الكهربائي الى المواطنين بيسر وكفاءة عالية.
وثمن بشناق دور الرعاية والدعم الذي ابدته كافة المؤسسات الحكومية والخاصة التي عملت كمنظومة واحدة لتقديم الخدمات للمواطنين في اماكن تواجدهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.