صحيفة الكترونية اردنية شاملة

كهرباء إربد تنفي تصريحات هلسة

0

نفت شركة كهرباء إربد التصريحات التي أدلى بها وزير الاشغال العامة والإسكان سامي هلسة على التلفزيون الأردني، والتي قال خلالها إن آليات الوزارة قامت بفتح طرق في محافظة جرش، خصوصا طريق بلدة كفر خل، أمام آليات الشركة لإعادة التيار الكهربائي للبلدة، فيمانفى وزير الأشغال في تصريح لـ”المقر” أن يكون تحدث عن فتح طرق في بلدة كفل خل وأن تكون آليات الأشغال وصلت إلى البلدة، موضحا أنهقام بجولة ميدانية بمنطقة ثغرة عصفور أشرف من خلالها على فتح طريق إربد عمان.

وأدى تراكم الثلوج وتكدس مركبات المواطنين، الذين خرجوا للهو في الثلوج، إلى صعوبة فتح الطرق في محافظة جرش.

وقال نائب مدير شركة كهرباء اربد المهندس بشار التميمي لـ”المقر” إن آليات الوزارة لم تتعاون مع شركة كهرباء إربد لفتح الطرق المؤدية للبلدة التابعة لبلدية النسيم في محافظة جرش، ما اضطر الشركة إلى استئجار أربع آليات من القطاع الخاص بقيمة مئة دينار للساعة الواحدة.

وأشار التميمي إلى الشركة، التي تزود ٤ محافظات في الشمال بالتيار الكهربائي، تلقت شكاوى واتصالات منذ الساعة ١١ صباحا حول انقطاع التيار الكهربائي عن بلدة كفر خل في محافظة جرش، وتحركت فرق الشركة على الفور، إلا أن الطريق كانت مغلقة بفعل تراكم الثلوج وسيارات المواطنين.

وأضاف التميمي أن محاولات فتح الطريق أمام فرق الكهرباء للتعامل مع انقطاع الكهرباء في بلدة كفر خل ما تزال مستمرة.

وأكد أن كوادره وآلياته ما يزالون عالقين في منطقة ثغرة عصفور على طريق إربد عمان، رغم المحاولات المتكررة للاتصال برئيس بلدية النسيم لمحاولة فتح الطريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.