صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مدير الامن العام يزور طوارئ تلاع العلي

0

زار مدير الامن العام الفريق اول الركن الدكتور توفيق الطوالبة اليوم الاربعاء، غرفة طوارئ امانة عمان الكبرى في تلاع العلي حيث استمع من امين عمان عقل بلتاجي عن جاهزية الامانة للتعامل مع المنخفض الجوي وجهود كوادرها في فتح مسارات الطرق خاصة الرئيسية.

واكد اللواء الطوالبة ان هناك جهدا ملموسا وجاهزية على مستوى عال للتعامل مع الظروف الجوية التي تسود المملكة، معربا عن تقديره لجهود امانة عمان في الظروف الاعتيادية والطارئة .

واشار مدير الامن العام الى ان المديرية تدعم جهود الامانة التي تعمل بحرفية ومهنية عالية، مقدرا دور القطاع الخاص والمدني والشركات وفرق المتطوعين ممن قاموا بتقديم سيارات رباعية الدفع للتعامل مع الظروف الجوية.

من جهته بين بلتاجي أن امانة عمان قسمت مراحل العمل خلال المنخفض الجوي لست مراحل هي: التعامل مع الاعاصير والرياح التي تتسبب في تطاير المواد وقطع الاسلاك والاشجار، التعامل مع الامطار الغزيرة وزخات البرد والثلوج والانجماد، واعمال الصيانة لما بعد المنخفض الجوي.

واكد امين عمان ان العامل الأبرز في انجاح التعامل مع امطار الخير والثلوج هو المواطن، لافتا إلى ان امانة عمان قامت بحملات توعوية واصدار رسائل توجيهية للمواطنين ركزت على عدم الخروج الا للضرورة القصوى، وكذلك عدم ربط مزاريب مياه الامطار على شبكات الصرف الصحي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.