صحيفة الكترونية اردنية شاملة

التربية تحقق بضرب طلبة بمدرسة بالرصيفة (فيديو)

0

شكل وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات اليوم الاحد لجنة للتحقيق في حيثيات الفيديو الذي نشرته وسائل اعلام محلية، يظهر فيه مدير احدى مدارس الرصيفة وهو يعتدي بالضرب على طلبة بطريقة مهينة.

كما اوعز الذنيبات لمدير التربية والتعليم في لواء الرصيفة باعفاء المدير المعني من المراقبة في امتحان الثانوية العامة للدورة التشوية الحالية.

وقال الناطق الاعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، ان الوزير الذنيبات اكد ان الوزارة لن تتهاون مع ما ورد في الفيديو وستتخذ العقوبات الرادعة بحق كل من يمارس هذه التصرفات غير المسؤولة.

واضاف الجلاد ان وزارة التربية والتعليم تعبر عن اسفها الشديد لهذا التصرف غير اللائق، وتؤكد ان ما قام به مدير المدرسة تصرف فردي ولا يمثل رسالة التربية والتعليم ومبادئها ورسالة معلميها وترفض بشدة كافة اشكال العنف في مدارسها.

وأوضح أن أحد المعلمين صور المدير وهو يضرب الطلاب، وقام بإرساله إلى وزارة التربية والتعليم، معربا عن أسفه من مشاهدة بعض المعلمين حادثة، دون أن يتدخلوا لمنع المدير.

ويظهر شريط الفيديو الذي التقط بمدرسة أسيد الثانية الأساسية في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء مدير المدرسة أثناء قيامه بضرب مجموعة من الطلاب على اماكن مختلفة من أجسادهم باستخدام العصى ويديه، طالبا منهم التوجه إلى منازلهم لإحضار أولياء امورهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.