صحيفة الكترونية اردنية شاملة

عائلة العويوي تهدد بمقاضاة مروجي الإشاعات

0

هددت عائلة العويوي بمقاضاة جميع الجهات التي روجت إشاعات حول تسبب زوج نسرين وطفلها عز الدين بوفاتهما في فندق الهوليدي ان بالبحر الميت.

وقالت العائلة، في مؤتمر صحفي عقدته مساء الثلاثاء في منزلها بمنطقة ام أذينة غربي العاصمة عمان، إن قضية وفاة الطفل عز الدين ووالدته نسرين ما تزال منظورة أمام القضاء لاتخاذ القرار والحكم المناسب فيها.

ورفض جد الطفل الكشف عن معلومات جديدة حول القضية لأسباب شخصية، على حد وصفه.

وأضاف جد الطفل العويوي، أن قرار محكمة بداية جزاء عمان صدر بتاريخ التاسع من الشهر الجاري حول تجريم فندق الهوليدي ان ممثلا بالمدير العام بالإضافة الى الموظفين (مهند كامل ويزن العقبان ونسيم نعيمة)، والذين شملهم تقرير المدعي العام، بالتسبب بوفاة نسرين العويوي وطفلها عز الدين، نتيجة الاهمال وعدم الاهتمام بالأغذية الصحية، مشيرا الى أن سبب الوفاة، حسب التقرير الطبي، هو وجود بكتيريا بوجبات الغداء.

وكشف عن أن تسمم الطفل ووالدته ناتج من البكتيريا العنقودية الذهبية “ولدينا أسماء وبيانات سنقدمها للمحكمة ثم سنطلع الإعلام عليها”، مؤكدا أن المنتجع والجهات الحكومية لم تتواصل مع العائلة بعد صدور التقرير.

وتابع أن “العديد من المتنفذين كان لهم دور في وقوع الحادثة”.

بدوره، قال زوج ووالد الطفل المتوفيين: “ما تعرضت له من خسارة كان أكبر من الإشاعات التي تناقلت عني ولا أريد سوى كشف الحقيقة”.

وشكر جد الطفل باسم عائلة العويوي واقربائهم الجهات التي قدمت الدعم لآل العويوي بقضية الوفاة وعلى رأسهم جلالة الملك عبدالله الثاني واللجنة الطبية التي أشرفت على إعداد التقارير بالاضافة للقضاء الأردني والأمن العام والدرك الذين تعاملوا معهم أثناء اعتصامهم، فضلا عن أمين عمان عقل بلتاجي وعدد من النواب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.