صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الطوالبة يلتقي وفدا من الشرطة اليمنية

0

التقى مدير الأمن العام الفريق أول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة في مكتبه اليوم وفدا من شرطة الجمهورية اليمنية برئاسة اللواء عبد الحميد حمادي للتباحث في سبل تعزيز التعاون بين جهازي الأمن العام في البلدين الشقيقين والاستفادة من الخبرات التي تتمتع بها الشرطة الأردنية .

و بين مدير الأمن العام الطوالبة أننا في جهاز الأمن العام الأردني على استعداد تام لوضع كافة خبراتنا الشرطية والأمنية في أيدي الأشقاء اليمنيين، مبينا أن الأردن لم يبخل في أي يوم من الأيام في مد يد العون والمساعدة لأي دولة عربية بحاجة إلى الدعم والتدريب في أي مجال ، كما أن وجود الأشقاء اليمنيين في مديرية الأمن العام سيتيح لهم بلا شك الفرصة للاستفادة من الخبرات الشرطية في مختلف المجالات .

ومن جانبه أشاد اللواء الحمادي والوفد المرافق له بالمستوى المتميز واللائق الذي وصل إليه جهاز الأمن العام الأردني ومدى التطور الذي وصل إليه في مكافحة الجريمة معربا عن سعادته والوفد بما حظوا به من كرم الضيافة في بلدهم الثاني الأردن .

وستستمر زيارة الوفد لعدة ايام يزورون خلالها مختلف ادارات ووحدات الامن العام ويطلعون على اليات العمل وكيفية تنفيذ الواجبات وتقديم الخدمات الامنية والشرطية للمواطن اضافة الى اطلاعهم على اهم التكنولوجيا الشرطية الحديثة و التى ادخلت الى المنظومة الشرطية الاردنية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.