صحيفة الكترونية اردنية شاملة

اتفاقية شراكة بين شركة زي للملابس واتحاد القدم

0

وقع اتحاد كرة القدم وشركة الزي لصناعة الالبسة الجاهزية اتفاقية شراكة لمدة عامين تقوم من خلال شركة الزي بتأمين الزي الرسمي للمنتخبات الوطنية خلال مشاركتها في المحافل الدولية والقارية والعربية .

وكانت بعثة النشامى غادرت الى دبي الجمعة حيث ارتدى كامل افراد البعثة الزي الرسمي الجديد من قبل شركة الزي لصناعة الالبسة، وكذلك وقت سفرهم الى استراليا.

وقام المهندس لؤي عميش عضو الهيئة التنفيذية في اتحاد الكرة، والسيد قسطندي يغنم المدير العام لشركة الزي لصناعة الالبسة الجاهزة بتوقيع الاتفاقية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء الموافق 23-12-2014 بمقر اتحاد كرة القدم بحضور اعضاء الهيئة التنفيذية السادة مصطفى الطباع، محمد سمارة، رنا الحسيني وائل القاضي والامين العام السيد فادي زريقات ومدراء الاتحاد، ومن جانب شركة الزي السيد عزت بركات المدير التنفيذي للمبيعات وممثلين عن وسائل الاعلام.

وفي بداية المؤتمر الصحفي، نقل المهندس لؤي عميش تحيات سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية الى اسرة شركة الزي الرسمي للمنتخبات لدعمهم المنتخبات الوطنية والذي ياتي من منطلق واطني يهدف الى المساهمة برفع معنويات نشامى المنتخب خلال مشاركتهم الخارجية وفي مقدمتها نهائيات كآس آسيا 2015 والتصفيات الاولمبية وغيرها

وتابع” نشكر شركة الزي لانجاح توقيع هذه الاتفاقية التي تعد من الاتفاقيات المهمة التي قام الاتحاد بتوقيعها خلال الفترة الاخيرة ضمن توجيهات سمو الامير علي بن الحسين بان يكون ظهور المنتخب في كافة المحافل بابهى صورة ومنها مشاركته في نهائيات آسيا”.

واضاف” قامت شركة الزي بتوقيع الاتفاقية لتساهم برفع معنويات نشامى المنتخب ونحن في اتحاد الكرة نشكر شركة الزي لمساهمتها بدعم المنتخب من خلال اعتماد الزي الرسمي للمنتخبات الوطنية”.

من جانبه قال قسطندي يغنم المدير العام لشركة الزي لصناعة الالبسة الجاهزة ” نشكر اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الامير علي بن الحسين لاختياره شركة الزي للالبسة الجاهزية هي الراعي للمنتخبات الوطنية، هو فخر لنا في شركة الزي لاختيار شركتنا من اجل دعم المنتخبات الوطنية “.

واضاف” ليست المرة الاولى التي نقوم بها بدعم المنتخبات، هذه المرة الرابعة وهذا ضمن واجبنا الوطني بدعم المنتخبات الوطنية ومنها منتخب النشامى الذي وصل الى العالمية من خلال الانجازات التي حققها في السابقة ومنها الوصول الى الملحق العالمي خلال مشاركتها في تصفيات كاس العالم 2014، وتوقيع الاتفاقية جاء بعدما لمسنا النظره الاحترافية العالية بعمل اتحاد الكرة برئاسة سمو الامير علي بن الحسين.

وختم” توقيع الاتفاقية جاء من أجل دعم لاعبي النشامى معنويا لتمثيل الاردن بافضل صورة، ولنا خبرة وتجربة كبيرة بدعم المؤسسات الوطنية من خلال تزويد القوات المسلحة والملكية الاردنية بالزي الموحد، وهناك اتفاقيات لنا خارجية مع البريد الرسمي في بريطانيا وسويسرا، وكذلك مع سكة الحديد في المانيا، وهذا ما يتطلب نوعية خاصة من الاقمشة تتحمل متطلبات العمل، ومن خلال تجربتنا مع هذه الجهات قمنا باختيار نوعية قماش للاعبي النشامى ذو جودة عالية تلائم متطلبات السفر”.

وعن تفاصيل الاتفاقية تحدث السيد مهند محادين مدير التسويق والاتصال” مدة الاتفاقية عامين وهي لكافة المنتخبات الوطنية، وجاءت لان ارتداء اللاعبين لزي موحد سينعكس بشكل ايجابي على معنويات اللاعبين، كما ان الاتفاقية مع شركة الزي تشمل كافة موظفي اتحاد كرة القدم، مشيرا ان شركة الزي ستقوم في العام المقبل بصنع ملابس خاصة تدل على هوية المنتخبات للاستفادة منها تسويقيا لدعم المنتخبات”.

من جانبه اظهر السيد عزت بركات المدير التنفيذي للمبيعات نوعية وجودة الزي الرسمي وقال” اخترنا نوعية قماش تناسب متطلبات لاعبي كرة القدم وكذلك اجواء السفر، وهذا واجب وطني لكافة الشركات لدعم المنتخب من اجل رفع معنويات اللاعبين خلال مشاركتهم في نهائيات كأس آسيا، موكدا ان هناك امور اخرى من قبل الشركة للمنتخبات الوطنية في مرحلة التطوير من أجل اضفاء البعد الذي يتلائم مع كل منتخب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.