صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أبو خضر للسيارات تستقبل BMW X6 الجديدة كليا في معارضها

0

أعلنت أبو خضر للسيارات، الوكيل الرسمي لمجموعة BMW، عن وصول سيارة BMW X6Coupe الرياضية الجديدة كليا، والتي قامت مجموعة BMW بكشف النقاب عنها أمام الجمهور في معرض باريس الدولي للسيارات لعام 2014، حيث أطلقت المجموعة الطراز الأول من سيارة BMW X6 في عام 2008.

يمنح التصميم الجديد والخارجي للسيارة حضوراً رياضياً طاغياً على الطرقات، أما المقصورة الداخلية فأصبحت أكثر اتساعاً وتطوراً، مما يضفي أجواء مريحة للسيارة من الداخل، إلى جانب مميزات ترفيهية جديدة للمقاعد الخلفية والتي تشمل شاشات خلفية مزدوجة للمرة الأولى.تجمع سيارة BMW X6Coupe الرياضية بين طابع طرازات BMW X مع الأناقة والأداء الرياضي لسيارةBMW Coupe ، ليفوق كل التوقعات مع مبيعات عالمية تجاوزت الربع مليون. أما في منطقة الشرق الأوسط فإن BMW X6 تعد بين أفضل أربع سيارات لـBMW من حيث المبيعات، حيث بلغ عدد السيارات التي تم بيعها منذ إطلاقها 17,789 سيارة.

قال فهد النبر، المدير العام لشركة تجارة المركبات، إحدى شركات أبو خضر للسيارات، “تفتخر ابو خضر للسيارات بطرح أحدث طرازات BMW لزبائنها ورواد هذه العلامة في السوق الأردني. تتمتع سيّارة BMW X6 الجديدة كليا بالذات بتصميم جديد بارز وأداء مذهل يسمح لها بتعزيز موقعها كسيارة تتحلّى بمواصفات متعة القيادة المطلقة. حيث تحتل مكانة مميّزة بين طرازات BMW X، بفضل طلّتها، وأدائها الممتاز، وفخامتها المبتكرة. كما أننا على ثقة تامة من أن سيارة BMW X6 الجديدة بالكامل ستضيف بصمة جديدة إلى قصة نجاحنا.”

توفر BMW X6 الجديدة بالكامل المعدات القياسية التي تشمل مصابيح زينون أمامية ثنائية، وعجلات بإطارات 19 إنش مع سبائك خفيفة، إمكانية تشغيل الصندوق الخلفي آلياً، توفر ناقل حركة رياضي بثماني سرعات بميزة tiptronic، جلود طبيعية تلتف حول السيارة، منطقتين لنظام التكييف الأوتوماتيكي، وحزمة مساعد القيادة من نظام BMW ConnectedDrive.
بالإضافة إلى التجهيزات القياسية والشاملة ل BMW X6 الجديدة، فإن العملاء يمكنهم أيضاً اختيار سيارة BMW X6 بالحزم عالية الجودة التي يرغبون بها، حزمة M الرياضية، حزمة التصميم الفاخر للسيارة والتي يعطيها مظهراً أكثراً قوة وراحة للناظر إليها.
كما تتميز سيارة BMW X6 بامتلاكها اثنين من أقوى المحركات: xDrive50i وxDrive35i مع تقنية TwinPower Turbo. وكلا الطرازين بالخيارين المتوفرين يأتيان مع نظام دفع العجلات BMW xDrive الذكي. كما تتوفر في سيارة BMW X6حزم اختيارية يمكن للعملاء اختيار ما يناسبهم منها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.