صحيفة الكترونية اردنية شاملة

والكوت: هنري كان مصدر الهام بالنسبة لي

0

قال مهاجم أرسنال الإنجليزي ثيو والكوت إن الفرنسي تييري هنري نجم “المدفعجية” السابق، الذي أعلن اعتزاله، كان بمثابة “مصدر الهام” له في مسيرته الكروية.

وكتب والكوت على حسابه بشبكة (تويتر) الاجتماعية “لقد كان مصدرا كبيرا للالهام في مسيرتي، شكرا هنري وكل التوفيق لك في مغامرتك المقبلة مع قناة (سكاي سبورتس).

وتزامل والكوت مع هنري في أرسنال لمدة موسم ونصف قبل تعاقد الأخير مع برشلونة الإسباني في يونيو/حزيران 2007.

من ناحيته قال لاعب وسط أرسنال، الويلزي أرون رامسي على حسابه بنفس الشبكة “كل التهنئة على مسيرتك الرائعة، هنري لاعب عظيم وشخص أعظم. أسطورة”.

وامتدح زميله في الفريق، الظهير الإسباني إكتور بيرين أيضا بتغريدة اللاعب المعتزل بنشر صورة له وهو يحمل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذا وهنأ مهاجم ليفربول الإنجليزي، دانييل ستوريدج عن طريق (تويتر) أيضا حيث تمنى “اعتزال سعيد” لهنري الذي وصفه بـ”البطل والمثل الأعلى”.

من جانبه تمنى لاعب برشلونة السابق، والمعلق حاليا في (بي بي سي)، الإنجليزي جاري لينيكر لهنري، الذي وصفه بأنه “واحد من أفضل لاعبي هذا العصر”، كل التوفيق.

وفي بيان نشر عبر صفحته على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، أشار هنري إلى أن مسيرته الاحترافية كانت بمثابة “رحلة رائعة”، كما توجه بالشكر لمشجعي المنتخب الفرنسي وكافة الأندية التي لعب بها، وآخرها نيويورك ريد بولز الأمريكي، على الدعم الذي قدموه له.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.