صحيفة الكترونية اردنية شاملة

نواب يتركون مقاعدهم أثناء مناقشة ’الضريبة’ (فيديو)

0

واصل مجلس النواب مناقشة مشروع قانون ضريبة الدخل لعام 2014 وذلك في الجلسة التي عقدها اليوم الثلاثاء برئاسة المهندس عاطف الطراونة وحضور عدد من الوزراء .
واقر النواب عددا من مواد القانون وفق ما أقرتها لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية فيما ابقى على عدد من المواد وفق ما وردت من الحكومة في مشروع القانون.
ووجه النائب الأول لرئيس المجلس النائب أحمد الصفدي دعوات متكررة لزملائه النواب بضرورة التواجد تحت القبة من أجل الحفاظ على النصاب القانوني اللازم لاستمرار الجلسة.
وطلب الصفدي من موظفي المجلس دعوة النواب المتواجدين في القاعات إلى العودة لمقاعدهم حتى يتسنى استكمال مناقشة بنود مشروع القانون.
وتعطل التصويت على بعض بنود مشروع قانون ضريبة الدخل نحو 5 دقائق، قبل أن يدخل النواب ويكتمل النصاب القانوني.
إلى ذلك، أعلنت الامانة العامة لمجلس النواب اسماء النواب الذين حضروا والذين غابوا بعذر وبدون عذر في الجلسة التي عقدت صباح اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس المجلس المهندس عاطف الطراونة، وترأس جانبا منها النائب الاول لرئيس مجلس النواب احمد الصفدي .
وشهدت الجلسة غياب 22 نائبا بعذر هم: “علي بني عطا و حابس الشبيب و انصــاف الخوالدة و عبد الهادي المحارمه و محمد الفريحات ورضا حداد و خلـود الخطاطبـة و رولى الفرا الحروب و شاهــه أبو شوشـه العمارين و سعد الزوايده و حديثه الخريشه و سليمان الزبن و احمد الرقيبات وسليم البطاينه و نعايــم العجارمة ومد الله الطراونه و محمد الرياطي و كمال الزغول وخليل عطيه وخالد الحياري وفارس الهلسه و زيد الشوابكه “.
و7 نواب بدون عذر هم ” محمد الشرمان و باسل علاونه واعطيوي المجالي و اكريم العوضات و ضيف الله الخالدي و مجحم الصقور و سعد البلوي “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.