صحيفة الكترونية اردنية شاملة

البدء باستقبال طلبات الوظائف للفئة الثالثة

0

قال رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات ان الديوان قام اليوم الأحد، وبالتنسيق مع وزارة العمل والوزارات والمؤسسات والدوائر المعنية بنشر الإعلان اللاحق للدفعة الثانية لوظائف الفئة الثالثة في المؤسسات والدوائر الحكومية لهذا العام في الصحف المحلية وعبر موقعه الالكتروني وعلى موقع الإعلانات الحكومية والتي تم الإعلان عنها سابقا.

وبين الهميسات في بيان صحفي صادر اليوم عن الديوان، انه بموجب هذا الاعلان سيتم العمل على تعبئة 60 وظيفة على الفئة الثالثة وذلك لاحقا لإعلان الدفعة الثانية لوظائف الفئة الثالثة في الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية لعام 2014 الصادر بتاريخ الاول من تشرين الاول الماضي والبالغ عددها 902 شاغر.

وقال انه سيتم استقبال المتقدمين على هذه الوظائف خلال الفترة من 15إلى18 من الشهر الحالي في مديريات العمل والتشغيل المعتمدة من قبل وزارة العمل وعددها 8 مديريات والمحددة في الإعلان المنشور اليوم .

واشار الى انه لن يتم النظر في استقبال أي طلب على هذه الوظائف بعد نهاية دوام يوم الخميس المقبل، لضمان تحقيق تكافؤ الفرص بين المتقدمين على هذه الوظائف.

وأوضح الهميسات أن الإعلان المنشور اليوم يتضمن جميع التفاصيل المتعلقة بشروط ومواصفات إشغال هذه الوظائف والإرشادات العامة لتقديم طلب التوظيف في الخدمة المدنية على وظائف الفئة الثالثة والوثائق المطلوبة وعناوين وأرقام هواتف مديريات العمل والتشغيل المعتمدة لاستقبال المتقدمين على هذه الوظائف، لافتا إلى انه لن يتم قبول أي طلب مخالف للشروط العامة أو شروط الوظيفة المتقدم عليها وفقا لما هو محدد في الإعلان المنشور .

ويشار الى ان الديوان الخدمة قام بتسمية مندوبين من موظفيه لمعاونة موظفي وزارة العمل والإشراف على آلية استقبال الطلبات من المتقدمين على هذه الوظائف وتدقيقها حسب الشروط أسوة بشواغر الفئة الثالثة التي تم تعبئتها في الدفعة الأولى لوظائف الفئة الثالثة لهذا العام والتي تمت بأعلى معايير الدقة والشفافية ووفقا لتعليمات الاختيار والتعيين المعمول بها.

وسيتم الإعلان عن التفاصيل الخاصة بملخصات طلبات المتقدمين على وظائف الفئة الثالثة المعلن عنها بتاريخ الاول من تشرين الاول الماضي الأسبوع الحالي تمهيدا لإصدار الكشف التنافسي للمتقدمين على وظائف الفئة الثالثة والمعتمد في تعبئة شواغر الدفعة الثانية لوظائف الفئة الثالثة لهذا العام .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.