صحيفة الكترونية اردنية شاملة

هاتريك ميسي يقود برشلونة لفوز عريض أمام اسبانيول

0

حقق برشلونة فوزاً مهماً وعريضاً على ضيفه اسبانيول بخماسية ضمن المرحلة الـ14 من منافسات الليغا الإسبانية.

وفي هذا الإنتصار صعد برشلونة للمركز الثاني برصيد 34 نقطة متخلفا عن ريال مدريد المتصدر بفارق نقطتين.

في الدقيقة 13 باغت اسبانيول الربسا بهدف مبكر بعد أن استغل سايسيدو خطأ من بوسكيتس بوسط الملعب وقطع الكرة منه ليحصل عليها غارسيا ويتوغل بها لداخل المنطقة ويتلاعب ببكيه ويسدد كرة قوية زاحفة بالشباك على يسار الحارس برافو.

ومع انتهاء الوقت الأصلي احتسب الحكم دقيقة وقت بدل ضائع نجح برشلونة بإدراك التعادل فيها بأقدام ميسي بعد ان وضع تشافي الكرة امامه خارج المنطقة ليسدد كرة قوية ملتفه نحو القائم الأيمن للحارس كاسيا الذي رمى بجسمه وحاول التصدي للكرة لكنه فشل بذلك لتعاق كرة البرغوث الأرجنتيني الشباك.

وفي الدقيقة 50 سجل البرغوث ثاني أهداف برشلونة بعد ان تلقى كرة جميلة من سواريز خارج المنطقة ليمر من المدافع ويضع الكرة بين قدميه ويسدد كرة قوية باليمنى على غير العادة ليضعها بالشباك على يمين الحارس كاسيا.

وفي الدقيقة 53 ضاعف بيكيه من غلة برشلونة ليسجل ثالث الأهداف بعد أن ارتقى لكرة برأسه امام المرمى من ركلة ركنية ليضعها بالشباك على يمين الحارس كاسيا.

وفي الدقيقة 70 سدد ميسي كرة قوية من خارج المنطقة بعد ان تعرض لاعثار من غارسيا ولكن تسديدة ميسي علت مرمى الحارس كاسيا بقليل.

وبعدها بأربعة دقائق أرسل ميسي كرة جميلة داخل المنطقة لألفيس الذي أرسل بدوره كرة عرضية أمام المرمى لسواريز الذي ارتقى برأسه ولكن المدافع أبعد الكرة من على رأس سواريز.

وفي الدقيقة 77 أضاف البديل بيدرو الهدف الرابع لبرشلونة بعد ان استغل كرة عرضية طويلة من اينيستا ليتوغل داخل المنطقة وينفرد بالمرمى ويضع الكرة بالشباك على يسار كاسيا.

وفي الدقيقة 81 عاد ميسي ليسجل الهدف الشخصي الثالث والخامس لبرشلونة بعد ان تلاعب بكرة بينية بينه وبين بيدرو ليضعها بيدرو أمام البرغوث أمام المرمى ليدكها ميسي بالشباك على يمين كاسيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.