صحيفة الكترونية اردنية شاملة

بنك الاسكان يحصل على شهادة القائمة الذهبية من دائرة الجمارك

0

أصبح بنك الاسكان في المرتبة الاولى للحاصلين على شهادة القائمة الذهبية في مجال المستودعات (البوندد) بعد ان اتخذت الجمارك الاردنية نهجا للشراكة الحقيقية مع القطاع الخاص في سبيل التسهيل على المستثمرين .
وقام مديرعام الجمارك الاردنيه اللواء منذر العساف بتسليم شهادة القائمة الذهيبه لمندوب بنك الإسكان (مساعد المدير العام لشؤون الائتمان )تقديرا من الجمارك الاردنية لشروط الالتزام التي يتعامل معها بنك الاسكان في المستودعات (بوندد بنك الاسكان) وتطبيق المعايير المالية المطلوبة والدقة في تنفيذ الأعمال الجمركية لعملاء البنك .
حيث تعتبر القائمة الذهبية من البرامج العصرية المتطورة والمشاريع الريادية الطموحة التي تهدف إلى ترسيخ مبدأ الشراكة الحقيقة بين الجمارك الأردنية والقطاع الخاص على أساس من المسؤولية المشتركة والتعاون بروح الفريق الواحد، مما يسهم في تشجيع الاستثمار وتعزيز النمو الاقتصادي الوطني من خلال تسهيل إجراءات انسياب البضائع المستوردة والمصدرة عبر الحدود في المراكز الجمركية المختلفة.
وما يجدر ذكره ان بنك الاسكان لا يسعى فقط لإيجاد الخدمات والمنتجات المصرفية التي تلبي الاحتياجات المصرفية لعملائه ولكنه يحرص ايضاً علماً بأن تكون هذه الخدمات والمنتجات ذات جودة عالية وحسب افضل المعايير . وقد تأسس بوندد بنك الاسكان عام 1996 ويعمل على تقديم افضل الخدمات لعملاء الائتمان في البنك وتبلغ مساحــــته حوالي 19 الف م2تشمل هناجر وساحات معبده وهو مزود بالإمكانات اللازمة للحفاظ على البضائع المخزنة وحمايتها بطريقة آمنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.