صحيفة الكترونية اردنية شاملة

النسور: شعبنا واع ومتفهم لما يدور من حوله

0

وقال رئيس الوزراء عبدالله النسور ان الاردن الذي يعطي نموذجا يحتذى في مسيرة التقدم والتطوير، يعتبر نفسه خادما لامته العربية، لافتا الى ان السر في تحقيق هذه الانجازات هو وضوح الرؤية لدى القيادة الهاشمية التي تنصرف لرفاه شعبها وتنشغل بقضايا الناس فضلا عن حسن ادارة الموارد على ندرتها.
ونوه رئيس الوزراء الى ان الشعب الاردني شعب واع ومتفهم لما يدور من حوله، مؤكدا ان الاردن يفخر بانه بلد حريات لا يوجد فيه سجناء رأي ولا منفيين خارج حدوده، مثلما لم تمتد ذراعه عبر الحدود الا بما يخدم جيرانه والانسانية جمعاء.
وتوجه بالدعاء الى المولى عز وجل ان يرفع عن امتنا البلاء وان يرفع عن الشعب الفلسطيني الغمة لافتا الى ان كل الماسي التي يمر بها الشرق الاوسط عائدة في جذورها الى عدم ايجاد حل عادل للقضية الفلسطينية.

واكد رئيس الوزراء خلال احتفالية نقابة الاطباء بالعيد الماسي بمناسبة مرور سبعين عاما على تاسيسها اليوم السبت ، اعتزاز الاردن بما قدمه ويقدمه القطاع الطبي في المملكة، وما حققه من انجازات اسهمت في تحقيق سمعة طيبة لهذا القطاع على المستوى المحلي والاقليمي والدولي لافتا الى ان هذا البلد الصغير المساحة قليل الموارد والثروات، حقق انجازات يشار لها في مجال الطب والعلم والرفاه والسلام الاجتماعي.
واشار الى ان المعايير الطبية التي حققها الاردن هي محل فخر واعتزاز حيث ان اعداد المشمولين بالتامين الصحي يصل الى 85 بالمائة من مجموع السكان، وبكلف معقولة وغيرمبالغ بها على الاطلاق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.