صحيفة الكترونية اردنية شاملة

طقس بارد حتى الخميس

0

يكون الطقس اليوم الثلاثاء باردا نسبيا في المناطق الجبلية العالية ولطيفا في مناطق السهول والبادية ومعتدلا في الاغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم العالية، واثناء الليل يكون الطقس باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبيا في الاغوار والعقبة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ووفقا لدائرة الارصاد الجوية يكون الطقس غدا الاربعاء باردا نسبيا في المناطق الجبلية العالية ولطيفا في مناطق السهول والبادية ومعتدلا في الاغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم العالية، واثناء الليل يكون باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبيا في الاغوار والعقبة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

اما الخميس فيكون الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية العالية ولطيفا في مناطق السهول والبادية ومعتدلا في الاغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم العالية، ويكون اثناء الليل باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبيا في الاغوار والعقبة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة اليوم في عمان ما بين 18و10 درجات مئوية وفي العقبة 25و13 والاغوار 26و12 والمناطق الشمالية 18و10 والجنوبية 18و5 والشرقية 19و4 درجات مئوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.