صحيفة الكترونية اردنية شاملة

عباس يثمن دور الهيئة الخيرية الهاشمية

0

ثمن الرئيس الفلسطيني محمود عباس الجهود الاردنية الكبيرة في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني بتقديم المساعدات الانسانية والاغاثية عن طريق الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية، والتي اسهمت في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني ابان الاحداث الاخيرة على قطاع غزة .

واشاد خلال لقائه امين عام الهيئة الخيرية ايمن المفلح مساء امس بالعلاقات الاخوية التي تربط الشعبين الشقيقين مشيرا الى ان الاردن هو الشريان الرئيس للشعب الفلسطيني .

وقال المفلح ان الهيئة وبتوجيهات ملكية مستمرة في تقديم كل ما يحتاجه الشعب الفلسطيني من مساعدات انسانية واغاثية للتخفيف من معاناتهم مشيرا الى ان المساعدات التي قدمتها الهيئة خاصة لقطاع غزة في اثناء العدوان الاسرائيلي كانت بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية خاصة المستشفى الميداني العسكري ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الاونروا ) بالتعاون مع القوات المسلحة الاردنية.

واضاف ان الهيئة ارسلت اخيرا دفعة من البيوت الجاهزة (الكرفانات) الى غزة وسيتم تسليمها لوزارة الاشغال العامة والاسكان هناك مبينا ان الهيئة استطاعت ايصال مساعدات عدة من دول عربية واجنبية الى غزة خلال الازمة الماضية.

وحضر اللقاء السفير الفلسطيني في عمان عطا الله خيري ومستشار الرئيس مجدي الخالدي والسكرتير الاول بالسفارة بسام الحجاوي ومدير التخطيط والبرامج بالهيئة الخيرية “محمد ناصر” الكيلاني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.