صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الترك لـ’المقر’: الجزيرة بديلا للفيصلي آسيويا

0

أعلن المدير الفني لنادي الجزيرة المنافس في دوري الدرجة الأولى للمحترفين عيسى الترك مشاركة ناديه في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بديلا عن الفيصلي الذي اعتذر عن عدم المشاركة لأسباب مالية

وحل الجزيرة ثالثاً ببطولة الدوري الأردني في الموسم الماضي، وبالتالي يحق له المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في حال اعتذار النادي الذي سبقه في ترتيب الدروي.

وقال الترك في حديث لصحيفة “المقر”، إنه سيكون هناك جلسة مع إدارة النادي بعد انتهاء مرحلة ذهاب الدوري، بعد أسبوعين، لتحديد آلية العمل والإمكانات المادية المتوفرة في النادي من أجل استقطاب محترفين للمشاركة مع النادي في البطولة.

وأكد أن فريقه، مع وجود اللاعبين الحاليين، قادر على المنافسة على اللقب والوصول إلى ادوار متقدمة في البطولة، وسيتم خلال المرحلة المقبلة العمل بشكل أفضل على أداء الفريق بحسب الإمكانات المتوفرة في النادي.

وبين أن إدارة النادي ستعمل خلال الفترة المقبلة على مخاطبة الجهات المعنية والشركات الداعمة من أجل تأمين مشاركة مشرفة في البطولة.

وختم الترك حديثه, أن النادي سيبذل أقصى ما لديه من أجل الظهور بصورة طيبة في البطولة وتشريف سمعة الكرة الأردنية.

وتأتي مشاركة الجزيرة في البطولة بدلا من النادي الفيصلي الذي إعتذر عن المشاركة، في حين سيكون نادي الوحدات مرشحاً للمشاركة في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا بصفته بطلاً للدوري عن الموسم الماضي وفي حال خروجه من المسابقة فإنه سيعود للمشاركة بكأس الاتحاد الآسيوي إلى جانب فريق الجزيرة.

وتمكنت ثلاثة فرق أردنية من التتويج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي وهي الفيصلي مرتان، وشباب الأردن مرة واحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.