صحيفة الكترونية اردنية شاملة

’حوار مع الكبار’ يفوز بجائزة في مصر

0

قررت هيئة مونديال القاهرة للاذاعة والتلفزيون ليلة امس منح برنامج حوار مع كبار جائزة التقدير الخاصة تقديرا لدوره في ترسيخ مفاهيم عميقة في الحوار عبر برامج التلفزيون العربية الجماهير .

وتسلم جائزة التقدير الخاصة للبرنامج الزميل الدكتور هاني البدري الذي شكر المونديال مقدماً الجائزة لكل من يعزز قيمة الحوار في المجتمع وفي مقدمتهم جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين. وكان مونديال الاذاعة والتلفزيون في دورته الحالية بالقاهرة قد منح برنامج حوار مع كبار الذي ينتجه المنتج الاردني المعروف محمد المجالي كبرنامج جماهيري اسس لنوع اخر من الحوار في العالم العربي وقدم للجمهور العربي نمطا نوعيا في الحوار مع اطياف مختلفة من الشخصيات وقصص النجاح العربية، ومنح المونديال الجائزة للبرنامج عن مجمل الحلقات وبتميز عن الحلقة الخاصة مع صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال.

وهذه الجائزة هي الثانية على التوالي التي يحصل عليها حوار مع كبار حيث حاز في مونديال العام الفائت على جائزة افضل برنامج حواري سياسي في العالم العربي..

حوار مع كبار من انتاج موسسة الامل الاردنية محمد المجالي ويبث على شاشة التلفزيون الاردني ، وعدد من القنوات العربية ويقدمه الزميل الدكتور هاني البدري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.