صحيفة الكترونية اردنية شاملة

توتال تختتم حملتها السنوية ‘على طريق السلامة’

0

للسنة الثانية على التوالي، اختتمت توتال الأردن مؤخرا حملة “على طريق السلامة” التي نفذتها بالتعاون مع إدارة السير المركزية، والتي تسعى إلى رفع مستوى الوعي بين أطفال المدارس حول أهمية الالتزام بقوانين الطرق والسير بشكل صحيح.

في عام 2013، بلغ إجمالي الاطفال الذين استفادوا من الحملة 1300 طالبا، ولكن هذا العام، وصل عدد أطفال المدارس المشاركين في هذه ت الحملة إلى مجموعه 2000 من أطفال المدارسطفل، وبالتعاون بين موظفي توتال الاردن و مجموعة مدربين من معهد المرور الأردني، تم زيارة المدارس في جميع أنحاء عمان و ضواحيها لتقديم دورات تعليمية للأطفال حول أهمية السلامة على الطرق. المناهج التي تم تعليمها للطلاب خلال الزيارات شملت أشرطة الفيديو المسلية، علامات المرور وكذلك الألعاب التفاعلية من أجل ضمان انتباه الأطفال الكامل أثناء الدورات.
وفي نهاية كل زيارة، تم توزيع مجموعات من الأقلام ، ودفاتر التلوين و ملصقات تعبر عن السلامه على الطرق، وغيرها وذلك كمكافاه لحسن إصغاء الأطفال. ان هذه الجهود الموحدة التي بذلها كل من القطاعين العام والخاص في المملكة تعكس الأهمية التي يوليها الطرفان لتعليم أساليب السلامة العامة، ليس فقط بين السائقين، ولكن أيضا من المارة.
وقال مدير عام شركة توتال الاردن فيليب كابو معلقاً على نجاح المبادره لهذه السنه :”تلتزم توتال الاردن باستمرار تطبيق الاجراءات اللازمه لتحسين بيئة السلامة العامة أثناء القيام بأنشطتها المختلفة. حملة توعية جيل الشباب هي واحدة من مسؤولياتنا التي نأخذها على عاتقنا لأنها تشدد على أهمية اتخاذ التدابير اللازمة قبل عبور الشارع وغيرها من الإجراءات الواجب إتباعها. نحن مقتنعون بأن المعرفة والفهم الأفضل للسلامة على الطرق سيسهم في منع وقوع الحوادث التي تقع للأطفال “.
وأضاف: “منذ ان لاقينا الموافقه الشديده الايجابية والتجاوب من الطلبه و من الكوادر الإداريه للمدارس و التجاوب من الطلبه ، سنواصل حملات التوعيه بشكل شهري، و ذلك بهدف توعية عدد أكبر من الأطفال و فئات أشمل من المجتمع في السنوات القادمه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.