صحيفة الكترونية اردنية شاملة

جاهة ‘المجالي الرحيمي’ بدون الأخير (صور)

0

انهت جاهة مكونة من 600 شخص الخلاف بين النائبين عبد الهادي المجالي ومفلح الرحيمي، مساء الجمعة، على خلفية مهاجمة الأخير للمجالي في انتخابات رئاسة مجلس النواب، بعد خطاب العرش السامي، يوم الاحد الماضي.
وترأس جاهة الرحيمي، الذي لم يحضر الجاهة، رئيس الوزراء الأسبق النائب فيصل الفايز ونواب وشيوخ من عشيرة بني حسن، إلى منزل المجالي في دابوق بالعاصمة عمان.
برر مقربون من الرحيمي، في حديث لـ”المقر”، عدم ذهابه ضمن الجاهة لشعوره بـ”الخجل” من الاساءة التي وجهها للاخير في انتخابات رئاسة مجلس النواب.
وكان النائب مفلح الرحيمي انتقد المجالي بعد خسارته بانتخابات رئاسة مجلس النواب التي جرت الاحد الماضي خلال الدورة الثانية لمجلس النواب.
وبدأ الفايز الحديث بالترحيب بحسن ضيافة المجالي للجاهة، وأهمية إنهاء الخلاف بين النائبين. ورد رئيس الوزراء الأسبق عبدالسلام المجالي والنائب السابق ضيف الله القلاب العموش على الفايز ورحب بالجاهة.
كما رحب النائب عبدالهادي المجالي بالجاهة وقال “أنا مسامح”، وإنه يوجد لا أي خلاف بينهما، وأن الخلاف كان بين النائب الرحيمي ومجلس النواب، مشددا على “أننا عائلة واحدة وان الدولة اكبر من الجميع”.
وضم الاجتماع عددا كبيرا من ابناء الكرك، حيث كرم عبدالهادي المجالي ابناء عشيرته بمأدبة عشاء كبيرة.












اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.