صحيفة الكترونية اردنية شاملة

توقعات الأبراج

0

برج الدلو

هناك إنجازات متعددة تعطيك دفعا إضافيا وتشجعك على إحراز المزيد، وتساعدك على تخطي العقبات التي واجهتك سابقا في العمل. تتوق الى أحضان الحبيب وربما تفتقد حنانه بسبب ظروف طارئة. التعب الذي كنت تشكو منه في الماضي كان ناتجا عن الملل وعدم الرضا في حياتك المهنية والعاطفية واليوم سيتبدد هذا التعب.

برج الحوت

أوضاعك المالية قد تدهور بعض الشيء بسبب كثرة الإنفاق غير المجدي، لا توقع أي وثيقة قبل أن تدقق في تفاصيلها وبنودها. تتمتع بالحيوية والنشاط ولا تهاب المرض وترفض أن ترقد طويلا في الفراش. استغل وقت المساء في قراءة بعض الكتب المفيدة.

برج الحمل

عليك أن تتجنب الأنانية في التعامل مع الآخرين، فهذا ستكون له انعكاسات إيجابية على مستقبلك. عليك أن توضح للحبيب الأمور التي حدثت مؤخرا، وأن تفتح أوراقا أردت غلقها. تعالج مشكلة صحية طارئة، وعليك أن تكون صاحب إرادة قوية.

برج الثور

تملك أفكارا قوية وقدرة جيدة على الإقناع، تحظى بجاذبية لا تضاهى وتعيش في سعادة ونجاح وتقدم على مختلف الأصعدة. تتحمس للقيام بنشاطات مشتركة مع الحبيب وتتمتع بتعاطفه وتجاوبه معك. امنح نفسك أكبر قدر ممكن الراحة لكي تعيد لنفسك صفاء الذهن والقوة البدنية.

برج الجوزاء

أنت شخص لا تحب مضايقة الآخرين، إنما لكل شيء حدود وخاصة إذا طالتك الأمور مباشرة. أجواء ممتازة تحيط بك وبالشريك من جميع الجوانب، ما يفتح الطريق نحو مستقبل أفضل لكما. احتفل أنت والأصدقاء والعائلة في المساء لتغيير الروتين اليومي.

برج السرطان

يحمل إليك هذا اليوم آفاقاً واسعة من الحب والازدهار والتطلعات المستقبلية وتتاح لك فرصة كبيرة لتوطيد الصلة بمن حولك. لماذا تضع الفرص للتقرب من الحبيب؟ اليوم مناسب لتعزيز الحياة العاطفية وتقوية الروابط على غير المعتاد. تتمتع بالحيوية المطلوبة للقيام بمختلف الأنشطة.

برج الأسد

تستعيد حماستك، وتتمتع بسرعة بديهة وبقدرة على الاستيعاب وتحليل الأمور بذكاء حاد. تشعر بالسعادة اليوم بنتائج مفاوضات أو تسويات. ستجد الظروف مناسبة جدا للتقرب من الأصدقاء ولإحياء الذكريات الجميلة، لذا كن ذكيا وحسن علاقتك بالآخرين. حب الطبيعة يدفعك إلى التوجه إلى المشي في الحدائق والمنتزهات والتخفيف عن نفسك.

برج العذراء

يعدك هذا اليوم بمصالحة وعودة الأمور إلى طبيعتها بشرط تقديم اعتذار أو تنازل. ربما لا تقبل في بداية الأمر أن تعتذر للآخرين ولكنك مضطر. لا تقف حائرا ولا تخاطر بعلاقتك العاطفية، بل عليك أن تفكر بعقلك وأن تصغي إلى قلبك.

برج الميزان

تثق بنفسك وتشعر بجاذبية شديدة، وتستقطب التأييد، وتتميز بشخصية لافتة. يوم جميل ومميز يحفزك على الاجتهاد والمواظبة على العمل. مهمتك هذا اليوم أن تقضي على مخاوف الحبيب وشكوكه، فقد حان الوقت لتحديد الأخطاء والاعتراف بها ومحاولة تصحيحها والعمل على تجنبها.

برج العقرب

كن حريصا على مصالحك، ولا تسمح لنفسك بارتكاب الأخطاء، لكن من الضروري أن تتحلى بالهدوء والوعي الكامل. تبدأ الامور بالتحسن بشكل كبير لدى الجميع. على الجانب العاطفي، أنت تتعلق بالحبيب، وتحاول أن تقترب منه يوما بعد يوم.

برج القوس

لا تسمح للأفكار السلبية بالتأثير في أدائك اليومي، كما لا يجوز تحميل نفسك أكثر مما تستطيع تحمله. تظهر بعض الآراء المختلفة أو المتناقضة من قبل أحد الطرفين، ما يثير بلبلة ويدفعك إلى الشعور بالخيبة. تشعر بالحزن أو القلق، كما قد تشعر بالاضطراب وعدم القدرة على الإمساك بزمام الأمور.

برج الجدى

عليك توخي الحذر والابتعاد عن النزاعات والمواجهات، والتأني في اتصالاتك وفي توقيعك العقود. تحرز نجاحا اليوم وتسوي مشكلة أو خلافا وتصفو العلاقات ولذلك ستشعر بالسعادة اليوم وخلال الأيام القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.