صحيفة الكترونية اردنية شاملة

العمايرة لـ’المقر’: واثق من ‘النشامى’ في آسيا

0

أكد حارس المنتخب الوطني ونادي شباب الأردن لؤي العمايرة أن “النشامى” سيظهر بصورة ممتازة خلال نهائيات آسيا، المقررة في أستراليا مطلع كانون الثاني من العام المقبل.

وقال العمايرة في حديث خص به صحيفة “المقر”، إن المنتخب يظهر بصورته الحقيقية خلال البطولات الكبرى، مبينا أن المنتخب حقق خلال الفترة الماضية العديد من الإنجازات وأصبح منتخبا يحسب له ألف حساب في القارة الآسيوية.

وأشار العمايرة إلى أن 80% من اللاعبيين الحاليين في تشكيلة المنتخب هم اللاعبون أنفسهم الذين تواجدوا مع المدرب العراقي السابق عدنان حمد، موضحا أن المدير الفني الجديد، راي ويليكنز، لن يعاني كثيرا مع اللاعبين بسبب وجود الألفة بينهم.

وقال: “اللاعبون الحاليون هم لاعبون على مستوى عال من المسؤولية، وأنا واثق كل الثقة بأنهم سيقدمون كل ما لديهم من أجل مساعدة ويليكنز، حيث أن اللاعب الأردني يقدم مستويات جيدة خلال الاستحقاقات الرسمية”.

وختم العمايرة حديثه بالقول: “أتمنى للمنتخب خلال الفترة المقبلة التوفيق وأن يظهر لاعبوه بصورة مشرفة خلال نهائيات آسيا، وأنا أفتخر بجميع اللاعبين حتى لو لم أكن متواجدا معهم”.

يذكر أن العمايرة يعد من أبرز حراس المرمى على مستوى الوطن العربي، وقد شارك مع النشامى في العديد من المحافل الرسمية، إضافة إلى إحرازه مع الفيصلي العديد من البطولات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.