صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الأمن: ’مروجة الدعارة’ بعمّان.. شاب

0

قاد تقرير نشرته صحيفة “المقر” حول سيدة تروج للدعارة عبر الهاتف في عمان، إلى القبض على شاب عشريني امتهن استدراج زبائنه من الباحثين عن المتعة المحرمة، للإيقاع بهم والاحتيال بهم.

وفور نشر التقرير عمل عناصر بحث جنائي العاصمة على متابعة القضية، وبدأوا بالبحث عن السيدة لإلقاء القبض عليها، ليتبين لهم بعد عمليات البحث والتحري أن “السيدة” التي يبحثون عنها هي في واقع الامر شاب عشريني، يتقن تماما تقليد صوت الإناث، حيث استغل هذه الموهبة في الاحتيال على الباحثين عن المتعة، وإيهامهم بإقامة علاقات غير شرعية معهم مقابل الحصول على مبالغ مالية.

وقال مصدر أمني لـ”المقر” إن الشاب، الذي يعمل في مؤسسة تمويل خاصة، كان يعد زبائنه، الذي كانوا يعتقدون بأنه “سيدة”، بإقامة علاقات معهم، حيث كان يشترط مسبقا الحصول على بطاقات خلوية مقابل مواعدتهم.

وأضاف المصدر أن الشاب تمكن من الحصول على مئات الدنانير من زبائنه الذين كانوا يرسلون له أرقام البطاقات الخلوية عبر الهاتف، ليعيد بيعها إلى محال الأجهزة الخلوية، بعد ان يوهم أصحابها بانه يعمل في أحد شركات الاتصالات، وأنه تتوفر له عروض مميزة وأسعار مخفضة على البطاقات.

عناصر البحث الجنائي، الذين أخذوا التقرير الصحفي حول الترويج للدعارة على محمل الجد، ليتمكنوا من كشف ملابساته وإلقاء القبض على الجاني في وقت قياسي، أحالوا الجاني للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة بحقه.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.