صحيفة الكترونية اردنية شاملة

يوم طبي مجاني في محافظة المفرق

0

أقامت جمعية الارض الطيبة الخيرية بالتعاون مع جمعية مصح النور /المستشفى الامريكي، يوما طبيا مجانيا في محافظة المفرق، لكافة الاعمار في المجال الباطني والصدرية والطب العام، حيث تم تامين العلاجات لكافة المرضى مجانا.

وبين رئيس الجمعية المهندس هايل العموش أن اقامة مثل هذه النشاطات الصحية تأتي في ضوء الحاجة الأساسية للمواطن الذي يحتاج لمثل هذه الخدمة الصحية والانسانية، موضحا ان الأيام الطبية المجانية التي تقدم للفئات الاقل حظا والمحتاجين ستخفف من المشاكل التي يعاني منها البعض جراء النقص الكبير بهذه الخدمة.

واشار الى ان اكثر من 100 مريض راجعوا العيادات وتلقوا العلاجات الفورية والادوية اللازمة، مبينا اهمية تنظيم مثل هذه الايام الطبية وتعميم هذه النشاطات على جميع مناطق محافظة المفرق، وخصوصا البعيدة منها.

واشرف على اليوم الطبي مديرة المستشفى الامريكي والمدير الاداري ومن الجمعية المهندس هايل العموش رئيس الجمعية وايمان الزيون مديرة الجمعية والمتطوعات ابتسام الزبون وهبة المشاقبة وهبة الخوالدة. ويأتي هذا اليوم استكمالا لدور الجمعية في خدمة كافة فئات المجتمع المحلي. وفي السياق ذاته، اقامت الجمعية بالتعاون مع منظمة “اكتد” الفرنسية يوما تعليميا وترفيهيا لأطفال روضة الارض الطيبة العائدة للجمعية ولأمهات الاطفال تضمن العاب تعليمية وترفيهية للأطفال، وشملت تنظيم المحاضرات التوعوية المتخصصة في مجال تثقيف صحة الروضة والامهات بهدف تقديم الارشادات التوعوية الهادفة للمحافظة على الصحة والسلامة العامة.

واشرف على اليوم التعليمي فريق منظمة اكتد ومديرة الروضة السيدة تهاني العموش واعضاء الهيئة التدريسية للروضة وأمل الزبون مديرة جمعية الارض الطيبة الخيرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.