صحيفة الكترونية اردنية شاملة

هايل والصيفي ينضمان لتدريبات النشامى

0

يفتتح احمد هايل وعدي الصيفي يوم غد الاثنين التدريبات البدنية التي سيخوضها اللاعبون المحترفون ممن تضمهم تشكيلة المنتخب الوطني التي يعلن عنها المدير الفني الانجليزي راي ويلكينز لاحقا.

هايل والصيفي المتواجدان في عمان سيكونان صباح غد في مركز اللياقة البدنية في الاتحاد الاردني، برفقة البرازيلي مانويل مدرب اللياقة البدنية، تمهيدا لبدء مشوار تحضيرات المحترفين الذين كان الجهاز الفني وجه الدعوة اليهم للمرحلة الاعدادية القادمة التي يتخللها حتى الان مباراة ودية امام كوريا الجنوبية في 14 تشرين الثاني المقبل وفي سياق الاستعدادات المطولة لنهائيات كأس اسيا المقررة في استراليا مطلع كانون الثاني من العام المقبل 2015.

وهدف الجهاز الفني بقيادة ويلكينز على برمجة هذه التدريبات للحفاظ على مستويات اللياقة البدنية للاعبين الذي يحترفون في الخارج وتحديدا في الدول الخليجية التي ستتوقف منافساتها المحلية قريبا لمشاركة منتخباتها في بطولة كأس الخليج 22 التي تقام في الرياض.

ومن المنتظر ان تشهد الايام القادمة التحاق البقية حتى اكتمال عدد اللاعبين الذين وجهت اليهم الدعوة وهم احمد هايل وعدي الصيفي وشريف عدنان وحمزة الدردود وطارق خطاب ومحمد الدميري وانس بني ياسين وعبدالله ذيب وثائر البواب وحسن عبد الفتاح ومحمد راتب الداود ومحمد مصطفى وخليل بن عطية يضاف اليهم اللاعب احمد سريوة الذي تلقى دعوة كذلك للانضمام الى المنتخب.

الى ذلك سينضم الى مجموعة اللاعبين المحترفين عدد من اللاعبين المحليين الذين سيقع عليهم اختيار الجهاز الفني بقيادة ويلكينز لاحقا وتحديدا بعد اختتام مباريات الاسبوع السابع لدوري “المناصير” ليصار بعد ذلك تجميع المنتخب بشكل نهائي تحضيرا للمرحلة الاعدادية المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.