صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الحافظ: موقفنا بقضية بنك الاسكان ‘سليم’

0

اكد رئيس صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي سليمان الحافظ “أننا واثقون من سلامة موقفنا تجاه قضية الاحتيال المرفوعة ضد الصندوق أمام القضاء السويسري”، بما يعرف بقضية بنك الاسكان.

وقال الحافظ في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، الثلاثاء، إن لدى الصندوق ما يكفي من الادلة التي قدمها للقضاء السويسري لدحض كل أساليب الاحتيال والتزوير الني تعرضا لها البنك.

وقال الحافظ انه من غير المناسب في الوقت الحالي وضع الرأي العام في تفاصيل القضية المطروحة للتحكيم في زيورخ وفقا للمادة (30) من قانون محكمة لندن المتعلق بالتحكيم التي تحظر على أطرافه إفشاء أي معلومات تطرح أمام المحكمين.

وتابع: “ولأن الخصم يدرك ذلك فإنه يعمد بين فترة وأخرى وفي كل مرحلة من مراحل التحكيم إلى تسريب بعض الشائعات بهدف التشكيك بالوضع القانوني للصندوق، أو استدراجه للإفصاح عن موقفه القانوني في قضية الاحتيال، وهذا أمر نعيه جيدا ونعرف مراميه”.

وقال: “ولكن – وللأسف – فان بعض وسائل الإعلام المحلية تنشر عن قصد او دونما قصد تلك الشائعات بل وتنحاز اليها ضد مؤسسة وطنية يعتبر الاردنيون جميعهم شركاء فيها، متجاهلين انهم يسيئون في الوقت ذاته لصورة وطنهم ومؤسساته”.

ودعا الحافظ وسائل الاعلام الى توخي الدقة ولا سيما في هذه الفترة بالذات قبيل صدور حكم القضاء .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.